رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
9.15
ارسنال
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.15
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
نهضة بركان

رسميًا.. مانويل نوير أفضل لاعب في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 25/أغسطس/2020 - 02:20 م
مانويل نوير
مانويل نوير
ريهام أسامة
طباعة

 

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الثلاثاء، اختيار النجم الألماني مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، كأفضل لاعب في الجولة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

وكان بايرن ميونخ قد توّج بلقب دوري أبطال أوروبا لعام 2020، على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف نظيف سجله كينجسلي كومان، في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء يوم الأحد الماضي، على ملعب "دا لوش" في مدينة "لشبونة" البرتغالية.

 

وأفاد يويفا عبر موقعه الرسمي على "تويتر"، اختيار مانويل نوير كأفضل لاعب في الجولة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا، متفوقًا على كل من كينجسلي كومان وتياجو ألكانتارا زميليه في الفريق، وماركينيوس لاعب وسط باريس سان جيرمان.

 

وحرص الاتحاد الأوروبي على تهنئة نوير، معلقًا: " تهانينا لبطل بايرن ميونيخ، مانويل نوير.. بتصويتكم تم اختياره كلاعب الجولة".

 

وخاض نوير 11 مباراة في بطولة دوري أبطال أوروبا، واستقبلت شباكه 8 أهداف، بينما خرج بشباك نظيفة في 6 مواجهات، من ضمنها النهائي الذي قدم خلاله أداءً رائعًا.

 

ويعد هذا هو لقب دوري الأبطال الثاني في مسيرة نوير سواء بالكامل أو مع بايرن ميونخ بعد الفوز باللقب القاري في موسم 2012-2013 على حساب بروسيا دورتموند.

ads