رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة .. اتحاد الكرة يحقق في تصريحات عدلي القيعي على قناة الأهلي

عدلي القيعي
عدلي القيعي


كلفت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، المستشار سيد البندراى رئيس لجنة الانضباط والأخلاق بالجبلاية بمراجعة تصريحات عدلي القيعى مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي التي قالها في قناة النادي خلال الساعات الأخيرة، وفى حالة التأكد من صحتها سيتم توقيع عقوبات على القيعي بداعي التجاوز في حق لجنة الحكام التي اختارت الحكم الكرواتي لإدارة مباراة القمة الأخيرة.

وانتقد عدلي القيعى حكم مباراة القمة 120 قائلا:" هذا حكم نفذ أجندة بكل وقاحة وأخطاءه غريبة ولقطة وليد سليمان ضربة جزاء وهو الحكم ذهب للفار عشان يقول ما فيهاش حاجة ولو أن هناك آلية للتحقيق مع الحكم من الاتحاد الدولي ستسفر عن مفاجآت، خصوصا وأنه فعل نفس الأمر في مباراة الأهلي أمام بيراميدز الموسم الماضي".

 وطالب  القيعى أبناء القلعة الحمراء بالاتحاد في الفترة الحالية مؤكدا أن هذا الوقت يستدعى الخوف على الكيان بسبب التحالفات الكبيرة وحجم الإنفاق الزائد عن الحد ضده، وقال عدلي القيعى في تصريحات لقناة الأهلي :" يا أبناء الأهلي اتحدوا لقد جاء وقت الخوف على الفريق، وعندما كنا نقول لا تخافوا على الكيان كان الأمر يقتصر على بعض المناوشات الكروية ولكن الأمر أصبح مخيف ومرعب في الوقت الحالي".

 وتابع مستشار التعاقدات بالأحمر:" التحالفات ضد الأهلي في الزيادة وكذلك الإنفاق وهناك من يتفنن في إيجاد أخطاء للنادي الأهلي خاصة في خطوات التجديد للاعبين" مؤكدا :" ما حدث في مباراة القمة لم يفاجئني ولكن أكد مخاوفي".

 وواصل القيعى:" جمهور الأحمر يجب أن يفطن تماما للهجوم على فريقه ويدعمه  لأن كمية الناس التي تنقض على الأهلي كثيرة ومواقفهم تتغير في يوم وليلة".