رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد الغندور يوجه رسالة نارية لـ"وليد سليمان"

وليد سليمان
وليد سليمان

شن خالد الغندور لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، هجوما عنيفا على وليد سليمان جناح الأهلي، والذي تسبب في إصابة محمد عبدالشافي ظهير أيسر الزمالك.

وكتب الغندور عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "وليد سليمان لاعب مهم ومؤثر مع النادي الأهلي لا شك في ذلك".

وأضاف:" هذا لا يمنع اعتراضي على طريقة تدخلاته العنيفة التي أدت إلى إصابة أكثر من لاعب بكسر".

وأشاد الغندور بتواجد سليمان في المستشفي بجوار عبد الشافي لزيارته والاطمئنان عليها، وأنه شيء إيجابي، وتقبل الكبير والمحترم والخلوق عبد الشافي لاعتذاره".

وواصل:" لا بد أيضا لوليد أن يتعلم من السابق حتى لا يتسبب في إصابة زميل له، وأتفهم زعلي وزعل جمهور الزمالك على افتقادنا لعبد الشافي في ماتشات إفريقيا المصيرية وتمنياتنا له بسرعة الشفاء والحمد لله على كل شيء".

ويذكر أن عبدالشافي قد تعرض للإصابة بكسر في الترقوة، خلال مباراة القمة الـ120 بين فريقه الزمالك وغريمه التقليدي الأهلي، أول أمس السبت، والتي انتهت بفوز الأبيض بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الأسبوع الـ21 للدوري الممتاز.

سجل ثلاثية الزمالك كل من أحمد سيد زيزو في الدقيقة 13، مصطفى محمود في الدقيقة 71، وتمكّن أسامة فيصل من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 93 من زمن اللقاء، بينما أحرز ياسر إبراهيم هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 62.