رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حمادة أنور يبرئ وليد سليمان من إصابة عبدالشافى

عبدالشافي
عبدالشافي

كشف حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن حقيقة تعمد وليد سليمان جناح الأهلي، إيذاء محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق الأبيض، خلال مباراة القمة بينهما.

وقال أنور في تصريحات إذاعية: وليد سليمان لم يتعمد إيذاء عبدالشافي، لافتا إلى أن زيارته جاءت من أجل إيقاف نار الفتنة بين جماهير القطبين التي يسعى البعض لإشعالها.

وأضاف: خارج الملعب الجميع يرتبط بعلاقة صداقة، والإصابة لم تكن متعمدة من جانب سليمان، أعتقد أنه كان يحمي نفسه فقط، وكوع اللاعب قد يكون تسبب في إصابة عبدالشافي.

وواصل أنور: البعض يريد تحمل لاعب الأهلي إصابة عبدالشافي، خاصة أن سليمان كان وراء إصابة بعض اللاعبين في مباريات سابقة.

وأتم تصريحاته قائلا: أبارك لجماهير الزمالك على الفوز بالقمة الـ120، كنا الأفضل خاصة في ظل غياب الركائز الأساسية للأحمر، وهو ما رجح كفة الفريق الأبيض في المباراة.

ويذكر أن عبدالشافي تعرض للإصابة بكسر في الترقوة خلال مشاركته في مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، أمس الأول، السبت، بعد تدخل عنيف من وليد سليمان، ليخرج اللاعب مصابًا ويجري جراحة ناجحة.

وحقق الزمالك فوزا كبيرا على غريمه التقليدي الأهلي، بثلاثية مقابل هدف، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الـ21 للدوري الممتاز.

وسجل ثلاثية الزمالك كل من أحمد سيد زيزو (في الدقيقة 13)، مصطفى محمود (في الدقيقة 71)، وتمكّن أسامة فيصل من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 93 من زمن اللقاء، بينما أحرز ياسر إبراهيم هدف الأهلي الوحيد.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 42 نقطة، خلف الأهلي صاحب الصدارة برصيد 56 نقطة، أي بفارق 14 نقطة كاملة.

وكان رئيس نادي الزمالك، أعلن في الساعات الأولى من صباح اليوم، الإثنين، عن اعتزامه تقديم شكوى رسمي في فيفا ضد وليد سليمان جناح الأهلي، بعد تعمده إيذاء محمد عبدالشافي ظهير أيسر الفريق الأبيض، رافضا اعتذار اللاعب.