رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يعلن جاهزية الشيخ لمباراة الجونة وموعد عودة محمد محمود

الأهلي
الأهلي

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني والإداري، لمسحة طبية صباح اليوم الإثنين قبل المران الذي أقيم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الجونة المقرر إقامتها مساء الأربعاء المقبل.

وأجرى الأهلي مسحة طبية صباح اليوم وفقا لبرتوكول وزارة الشباب والرياضة الذي يؤكد على إجراء مسحات طبية لجميع الفرق قبل المباريات الرسمية.

وفي السياق ذاته عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، عقد جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق، وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة المقبلة التي تشهد العديد من الارتباطات المحلية والإفريقية.

أما أحمد الشيخ، لاعب الفريق، انتظم في تدريبات الكرة صباح اليوم الإثنين، حيث كان قد أدى برنامجا تأهيليا خلال الأيام الماضية؛ للتعافي من آلام كاحل القدم قبل أن ينتظم في تدريبات الكرة اليوم.

ومن جانب آخر قال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، إن محمد محمود لاعب الفريق يحتاج إلي ثلاثة أسابيع؛ للإعلان عن جاهزيته للعودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية.

وأضاف أن اللاعب ينفذ في الوقت الحالي المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الطبيب الألماني مؤخرا بعد خضوعه لبعض الفحوصات الطبية هناك.

وأوضح طبيب الأهلي أن محمد محمود يسير بشكل جيد جدا في تنفيذ البرنامج التأهيلي؛ من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

كما أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، جاهزية أحمد الشيخ، لاعب الفريق للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة الجونة المقبلة.

وأضاف:«الشيخ شارك اليوم بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة في كاحل القدم التي تعرض لها في مباراة أسوان قبل الماضية».

وأوضح عبدالحفيظ أن «الشيخ» نفذ برنامجًا تأهيليًا خلال الأيام الماضية قبل انتظامه اليوم رفقة زملائه في التدريبات الجماعية.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا غدًا الثلاثاء؛ استعدادا لمواجهة الجونة بعد غد الأربعاء في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.