رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باقي مباريات الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

اقي مباريات الأهلي
اقي مباريات الأهلي في الدوري المصري

يستعرض لكم "الكابتن" باقي مباريات الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة بعد الهزيمة الساحقة أمام غريمه التقليدي الزمالك، في القمة 120، حيث كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تعرّض لهزيمة مفاجئة أمام غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 1-3، في المباراة التي جمعتهما مساء أول أمس السبت، على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.

 

وأحرز ياسر إبراهيم هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 62، بينما سجل ثلاثية الزمالك كل من أحمد سيد زيزو (في الدقيقة 13)، مصطفى محمود (في الدقيقة 71)، ليُضيف أسامة فيصل الهدف الثالث في الدقيقة 93 من زمن اللقاء.

 

وتقام المباريات هذا الموسم 2019-2020، وسط اجراءات احترازية وقواعد صارمة لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

باقي مباريات الأهلي في الدوري المصري

- الأهلي × الجونة: في تمام التاسعة مساء يوم الأربعاء 26 أغسطس.

-  المصري × الأهلي: في الثامنة والنصف مساء يوم السبت 29 أغسطس.

-  الأهلي × وادي دجلة: في تمام الثامنة مساء يوم الجمعة 4 سبتمبر.

-  حرس الحدود × الأهلي: في الثامنة والنصف مساء الإثنين 7 سبتمبر

 

القنوات الناقلة لمباريات الأهلي في الدوري المصري

ومن المقرر أن يتم إذاعة باقي مباريات الأهلي في الدوري المصري على قناة أون تايم سبورت 1.

 

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد خاص 4 مباريات بعد استئناف النشاط الرياضي، وكانت بدايتها مواجهة إنبي، التي أُقيمت ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع 15 من الدوري المصري، وانتهت بفوز الأهلي بثنائية نظيفة.

 

والمباراة الثانية للأهلي كانت أمام الإنتاج الحربي، ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري المصري، وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

 

أما المباراة الثالثة للأهلي كانت أمام أسوان، وانتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، في حين كانت المباراة الرابعة أمام الغريم الزمالك في القمة 120، وانتهت بفوز الأخير بنتيجة 3-1.

 

جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة، متفوقًا على الزمالك صاحب الوصاقة برصيد 42 نقطة، أي بفارق 14 نقطة كاملة.