رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل مواعيد مباريات الزمالك القادمة والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الزمالك
مواعيد مباريات الزمالك القادمة

يستعرض لكم "الكابتن" مواعيد مباريات الزمالك القادمة والقنوات الناقلة، بعد فوزه الثمين على غريمه التقليدي الأهلي، في القمة 120، حيث حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا كبيرًا على غريمه الأهلي بنتيجة 3-1، في في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.

 

وسجل ثلاثية الزمالك كل من أحمد سيد زيزو (في الدقيقة 13)، مصطفى محمود (في الدقيقة 71)، وتمكّن أسامة فيصل من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 93 من زمن اللقاء، بينما أحرز ياسر إبراهيم هدف الأهلي الوحيد، ويبحث الكثيرون عن مواعيد مباريات الزمالك القادمة والقنوات الناقلة لها.

 



وينتظر نادي الزمالك العديد من المباريات الهامة هذا الموسم 2019-2020، في ظل الاجراءات الاحترازية والقواعد الصارمة لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 مواعيد مباريات الزمالك القادمة والقنوات الناقلة

- المقاولون × الزمالك: في تمام التاسعة مساء يوم الخميس 27-8-2020، على قناة أون تايم سبورت 1.

- الزمالك × إنبي: في الثامنة والنصف مساء يوم الأحد 30-8-2020، على قناة أون تايم سبورت 1.

- بيراميدز × الزمالك: في الثامنة والنصف مساء يوم الخميس 3-9-2020، على قناة أون تايم سبورت 1.

- الزمالك × طلائع الجيش: في الثامنة والنصف مساء يوم الأحد 6-9-2020، على قناة أون تايم سبورت 1.

 

كما ينتظر الزمالك خوض مباراتين قويتين أمام نظيره الرجاء المغربي، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لحين تحديد المواعيد النهائية، في ظل أزمة فيروس كورونا.

 

-  الرجاء × الزمالك: أحد يومي الجمعة الموافق 25 سبتمبر، أو السبت 26 سبتمبر، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 الزمالك × الرجاء: أحد يومي الجمعة الموافق 2 أكتوبر، أو السبت 3 أكتوبر، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

يذكر أن الزمالك قد خاض 5 مباريات منذ استئناف النشاط الرياضي، وكانت بدايتها أمام المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع 14، والتي أُقيمت يوم 6 أغسطس الجاري، وانتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف.

اقرأ أيضا:

 بعد تسجيله هاتريك.. تعرّف على أسامة فيصل «البلدوزر الجديد» في الزمالك

المباراة الثانية للزمالك كانت أمام الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري المصري، والتي أُقيمت يوم 10 أغسطس الجاري، وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

 

أما المباراة الثالثة للزمالك كانت أمام مصر المقاصة، ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري المصري، والتي أُقيمت يوم 15 أغسطس الجاري، وانتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف، والمباراة الخامسة كانت أمام إف سي مصر، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين 0-0.

 

بينما كانت المباراة الخامسة أمام الأهلي في القمة 120، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري المصري، وانتهت بفوز كبير للزمالك بنتيجة 3-1.

 

جدير بالذكر أن فريق الزمالك يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 42 نقطة، خلف الأهلي صاحب الصدارة برصيد 56 نقطة، أي بفارق 14 نقطة كاملة.