رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبو جبل لـ«عبد الشافي»: شرف كبير اللعب بجوارك

محمد عبدالشافي
محمد عبدالشافي


حرص محمد أبو جبل، حارس مرمى نادي الزمالك، على دعم زميله بالفريق الأبيض محمد عبد الشافي، بعد تأكد غيابه عن الملاعب لمدة لا تقل شهرين.

ونشر أبو جبل صورة تجمعه بعبد الشافي، خلال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وعلق قائلا:" شرف كبير إني ألعب جنب كابتن عبد الشافي الأخلاق والاحترام مثال يحتزي بيه واتمنى انك ترجعلنا بسرعة وربنا يتمم شفاك".

وكان الزمالك حقق فوزا كبيرا على نظيره الأهلي، أول أمس، السبت، في القمة الـ120، على إستاد القاهرة الدولي، بثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات الأسبوع الـ21 للدوري الممتاز.

سجل أهداف الأبيض أحمد سيد زيزو ومصطفى محمد والناشئ أسامه فيصل، في الدقائق 13 و71 و93، أما هدف الأحمر الوحيد كان من نصيب ياسر إبراهيم في الدقيقة 62 من عمر المباراة.

ويذكر أن عبد الشافي قد تعرض للإصابة بكسر في الترقوة، خلال اللقاء بعد تدخل قوي من وليد سليمان جناح الأهلي في كرة مشتركة بينهما.


وفي السياق ذاته، يعتزم مجلس إدارة نادي الزمالك تقديم شكوى رسمي ضد وليد سيلمان للفيفا، حيث نشر بيان يرفض فيه اعتذار اللاعب عما حدث منه، متهمه بتعمد إيذاء عبدالشافي، وهو ما يهدد مسيرة الأبيض ويوثر على مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا الذي يحلم بالحصول على لقبها.