رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الاتحاد الألماني يوجه رسالة لبايرن ميونخ بعد التتويج بدوري الأبطال

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

أشاد فريتز كيلر رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم بما قدمه فريق بايرن ميونخ الألماني هذا الموسم والذي توجه بفوزه بلقب دوري أبطال أوروبا إضافة لما قدمه خارج الملعب أيضا.

وتغلب بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان الفرنسي 1 - 0 مساء الأحد في المباراة النهائية على استاد "دا لوز" أو "النور" بالعاصمة البرتغالية لشبونة ليتوج الفريق بلقبه السادس في دوري الأبطال الأوروبي.

وأكمل بايرن بهذا الثلاثية "دوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا" في الموسم الحالي والتي سبق له الفوز بها مرة واحدة فقط في 2013 .

وقال كيلر : "من خلال هذه الثلاثية ، توج هانزي فليك ولاعبوه موسما استثنائيا ، ليس فقط على أرض الملعب وإنما أيضا خارجه. قدم فليك ولاعبوه نهاية مثالية لهذا الموسم".

وأوضح كيلر : "بعد العروض الرائعة والراقية التي قدمها الفريق في الأدوار النهائية لدوري الأبطال ، والتي أقيمت في لشبونة ، لم يكن لدي أي شك في أن بايرن سيفوز بالنهائي".

وأشار : "لم يترك بايرن بصمته من خلال اللعب فقط ، وإنما كان الفريق قويا على المستوى الذهني أيضا. قدم الفريق نفسه على أنه مجتمع متماسك يعمل فيه الجميع مع زملائهم في الفريق ، ولم يظهر فقط كمجموعة من اللاعبين الفرديين البارزين".

وأضاف : "رغم سعادتي البالغة بالطبع لفوز فريق ألماني بلقب دوري الأبطال الأورةبي ، أشعر بالحزن أيضا لإخفاق توماس توخيل الذي قدم عملا متميزا مع فريقه. كما أشعر بالحزن لكل من تيلو كيرير وجوليان دراكسلر لاعبي باريس سان جيرمان والمنتخب الألماني".