رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باريس سان جيرمان يتلقى خبرًا سارًا بشأن فيراتي قبل مواجهة بايرن ميونخ في نهائي دوري الأبطال

ماركو فيراتي
ماركو فيراتي

تلقت جماهير باريس سان جيرمان خبرًا سارًا، بشأن إمكانية مشاركة بعض اللاعبين في مباراة اليوم أمام بايرن ميونخ الألماني، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ويستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره بايرن ميونخ على ملعب "دا لوش" في مدينة "لشبونة" البرتغالية، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، في نهائي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

وقال الألماني توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الإيطالي ماركو فيراتي جاهزًا للمشاركة في مباراة اليوم أمام بايرن ميونخ، لقد تعافى كليًا من الإصابة".

 

كما ألمح إلى إمكانية مشاركة الثنائي السنغالي إدريسا جاي، والكوستاريكي كيلور نافاس، في لقاء اليوم أمام بايرن ميونخ في نهائي دوري الأبطال.

 

وأضاف توخيل: "بعد مواجهة لايبزيج في الدور نصف النهائي، تدرب فيراتي وإدريسا جاي معنا دون قيود. كلاهما سيكونان جاهزين".

 

وبسؤاله عن قدرة فيراتي تحمل اللعب لمدة 120 دقيقة في حال اللجوء للوقت الإضافي بعد الشوطين، قال توخيل: "لا، ولكن إذا لم يحدث أي شيء أثناء التدريب، فسيكون جاهزًا لدخول الملعب. إنه يشعر بالارتياح".

 

وعن حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس، والذي تعرض لإصابة في مباراة أتلانتا في الدور ربع النهائي، وغاب عن مواجهة لايبزيج، قال توخيل: "لقد شارك أمس السبت في أول تدريب له مع المجموعة بعد الإصابة.. سنتخذ قرارًا بشأنه قبيل اللقاء".

 

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان قد تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، بعدما تغلّب على لايبزيج بثلاثية نظيفة، وبالتالي يأمل الفريق في التتويج باللقب القاري لأول مرة.