رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة باريس
موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ، اليوم الأحد، في نهائي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

يلتقي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بنظيره بايرن ميونخ الألماني، في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة، وذلك للمرة الأولى في تاريخ المسابقة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تُقام مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ على ملعب "دا لوش" في مدينة "لشبونة" البرتغالية، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في نهائي دوري أبطال أوروبا

وستُذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ على قناة beIN Sports HD 1 .

 

وكان باريس سان جيرمان قد تأهل لنهائي دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد فوزه على لايبزيج بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة، حيث سجل الثلاثية كل من ماركينيوس (في الدقيقة 13)، وأنخيل دي ماريا (في الدقيقة 42)، وخوان بيرنات (في الدقيقة 56 من زمن اللقاء).

 

بينما تأهل بايرن ميونخ لنهائي البطولة بعدما تغلّب على أولمبيك ليون بنتيجة 3-0 أيضًا، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة، حيث سجل الثلاثية كل من سيرجي جنابري في الدقيقتين 18 و33، فيما أضاف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث في الدقيقة 88 من زمن اللقاء.

 

ويسعى الفريقان لمواصلة نغمة الانتصارات وتحقيق الفوز في القمة النارية اليوم، من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" هذا الموسم 2019-2020.

 

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ قد توّج بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات في تاريخه، في أعوام 1974، 1975، 1976 و2013، بينما لم يتوّج باريس سان جيرمان باللقب القاري حتى الآن.