رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أفريقيا
21:00
الزمالك
الأهلي

لوفرين: محمد صلاح تعرض للعنصرية فى انجلترا (فيديو)

الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 01:23 ص
الكابتن
أشرف عزب
طباعة
قال الدولى الكرواتى، ديان لوفرين، لاعب ليفربول السابق وزينيت الروسي الحالى، أنه إذا كان إنجليزيا، لاحترمه المحللون في إنجلترا أكثر من ذلك.

وأضاف ديان لوفرين، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، نظرا لأننى كرواتى  و ألعب في إنجلترا، الأمر كان صعب بالنسبة لنا، خاصة أننا فزنا على إنجلترا في نصف النهائي، ولم يقدروني كلاعب مهم ومن أفضل اللاعبين في ليفربول.

وتابع: أعتقد أنني في عام 2019 قدمت مستوى جيد لكن مع ذلك المحللين الإنجليزيين كانو يسخرون مني، لذلك انتقمنا، محمد صلاح تعرض لنفس ماتعرضت له، هذه حقيقة لا تستطيع أن تغيرها، قد تكون جيدة لمحمد صلاح في أن يستخدم هذا الغضب ضدهم ويظهر إمكانياته داخل الملعب بأنه الأفضل.

وأشار: أنه لن يكون هناك أحد أقرب إليه من محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول، لأن هناك لوفرين واحدا فقط، مشددا :"لا أحد سيكون أقرب من محمد صلاح، لأن هناك لوفرين واحد، فأنا أفهمه 100.%

وأوضح: أنه لا ينظر لصلاح كنجم خارق ولكن كصديق ورجل يهتم بزملائه وناديه وبلده، محمد صلاح لا يهتم بالأمور المادية ويهتم بأن يكون العالم أفضل.

كما تحدث ديان لوفرين، عن مواقف كوميدية جمعته بمحمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي قائلا "صلاح دفع لكل السيارات المتواجدة مقابل البنزين ولكنه لم يدفع لي، كما أنه لم يدفع ثمن القهوة ولو لمرة واحدة وكانت هذه مفاجأة بالنسبة لي، كنا نلعب تنس طاولة معا، لكني رقم واحد ولدي لقب في منزلي".

الكلمات المفتاحية

ads