رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لوفرين: ثأرت من راموس انتقاما لمحمد صلاح (فيديو)

صلاح وراموس
صلاح وراموس

قال الدولى الكرواتى، ديان لوفرين، لاعب ليفربول السابق وزينيت الروسي الحالى، إنه تعمد ركل سيرجيو راموس بالكوع أثناء مباراة إسبانيا وكرواتيا ببطولة دوري الأمم الأوروبية، انتقاما لما فعله مع محمد صلاح.

وأضاف ديان لوفرين، خلال تصريحات على قناة "صدى البلد": لقد ركلت راموس وأخبرته بأننا الآن تعادلنا، لكن من وجهة نظري أن راموس تعمد إصابة محمد صلاح لذلك حان الوقت أن يدفع نتيجة ذلك، وقد حاول مودريتش أن يقلل التوتر بيني وبين راموس.

وتابع: لقد ضحك صلاح عندما علم رد فعلي تجاه راموس، إصابة صلاح كانت خطيرة وبذل جهدا كبيرا لكي يعود قبل كأس العالم، لكن في النهاية نجح بأن يقدم مستوى جيدا مع منتخب مصر.

وأستطرد: لعبنا بشكل أفضل بكثير في نهائي دورى الأبطال أمام الريال، قبل إصابة صلاح، كان له دورا كبيرا وكان خروجه خسارة كبيرة، وبدأ الريال يسيطر على المباراة.

واختتم: ليس هناك توتر في العلاقة بيني وبين راموس، أنا أحترمه كلاعب وأحترم ما يقوم به، لقد حصد الكثير من البطولات مع فريقه وسجل العديد من الأهداف، ويجب أن أحترم هذا الأمر، لكن من ناحية أخرى قام ببعض الأمور التي ألحقت الضرر ببعض اللاعبين، إنه يقوم ببعض التصرفات التي لا أحبها ولكن كما تعرف نحن مختلفون.