رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
9.15
ارسنال
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.15
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
نهضة بركان

الخولي يبرى حارس المصري من تفشي وباء كورونا داخل الفريق

الثلاثاء 18/أغسطس/2020 - 04:25 م
محمد الخولي
محمد الخولي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

تحدث محمد الخولي نائب رئيس المصري، عن حقيقة تسبب الحارس أحمد مسعود في تفشي وباء كورونا بين زملاءه في الفريق البورسعيدي سواء كلاعبين أو إداريين أو جهاز فني.

وقال الخولي في تصريحات إذاعية:" الفريق أجرى مسحة طبية قبل مباراة حرس الحدود وكان أحمد مسعود متواجدا، وقبل ظهور النتيجة وصل للاعب خبر وفاة والدته واضطر للسفر فورًا".

وأضاف:" بعد أن تم اتهام الجميع للاعب، قام الحارس بالخضوع لمسحة طبية نفس الشركة المتعاقد معها اتحاد الكرة، وكانت النتيجة سلبية بعدها بـ48 ساعة!".

وتساءلا نائب النادي البورسعيدي:" كيف أن يكون السبب في ذلك بعد أن إثبات نتيجة التحاليل التي خضع لها براءته من هذا الأمر؟

وواصل:" لدينا 6 لاعبين أجروا المسحة وأظهرت سلبيتها بعدما كانت قبلها بـ48 ساعة إيجابية! هذا شيء غريب، المفاجأة أن مسعود أجرى مسحة أخرى وظهرت نتيجتها إيجابية مجددا، وهذا سبب تأجيل لقاء الاتحاد، لأن الحراس الأربعة مصابين".

وأردف الخولي:" نحترم اللجنة الخماسية أعلم أنهم ليس لهم ذنب، ولكن ما أطلبه أن يكون هناك دقة في نتيجة المسحات، لأن هذه أرواح بني آدمين نحن مسؤولون عنها".

وأوضح:" كنت على تواصل مستمر مع محمد مصيلحي رئيس الاتحاد، وأكد لي أنه يعاني من نفس الأمر، ولكن ليس مثلنا لأن الحالات عندنا أكثر".

وأتم تصريحاته قائلا: "نحن نطبق الحجر ونقوم بعزل اللاعبين في قرية سياحية مخصصة لنا في بورسعيد، وتحدثنا مع مسئولي الجبلاية، وكنا مندهشين مما يحدث".

ويذكر أن اتحاد الكرة، قد أعلن أمس، الاثنين، تأجيل مواجهة المصري والاتحاد السكندري، والذي كان مقررا لها اليوم، فضلا عن إلغاء قراره السابق واعتبار الفريق البورسعيدي مهزوما اعتبارا بنتيجة 2-0 أمام الإسماعيلي، وإعادة المباراة مجددا.

ولم يخوض المصري أي مباراة منذ استئناف الدوري، غير لقاء الزمالك فقط والهزيمة بهدف نظيف، وضعته في المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة.

ads
ads