رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: برشلونة يستقر نهائيًا على التعاقد مع رونالد كومان

رونالد كومان
رونالد كومان

كشفت وسائل إعلام، أن إدارة نادي برشلونة الإسباني، استقرت بشكل تام ونهائي، على التعاقد مع المدرب الهولندي، رونالد كومان، من أجل تولى مهمة قيادة الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وقال فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس إيطاليا"، في تغريدة عبر حسابه الرسمي، على "تويتر" أن كومان، اختير من جانب إدارة برشلونة، كمدير فني جديد للفريق".

وأضاف: "كومان سيغادر منصبه كمدرب للمنتخب الهولندي، من أجل الانضمام للبارسا، على أن يصدر بيان رسمي من جانب إدارة برشلونة، خلال هذا الأسبوع".



كان جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، قد قرر إقالة كيكي سيتين، المدير الفني للفريق، في أعقاب الخروج المهين لـ "بارسا"، من دوري أبطال أوروبا، والذي حسبما ذكرت إذاعة (كادينا كوبي) الإسباني.

قرار بارتوميو، جاء عقب اجتماع عقده مساء أمس الأحد، مع الفرنسي أريك أبيدال، السكرتير التقني للنادي، ورامون بلانس، السكرتير التقني المساعد، بمقر النادي الكاتالوني.

وكان سيتين، قد تولى مهمة تدريب برشلونة، في يناير الماضي، خلفًا لأرنستو فالفيردي، الذي أقيل من منصبه، بسبب تراجع النتائج.

وفقد برشلونة - على يد كيكي سيتين - فرصة حصد لقب الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، قبل أن يودع الفريق الكاتالوني، دوري أبطال أوروبا، بعد خسارة قاسية أمام بايرن ميونيخ الألماني، بثمانية أهداف مقابل هدف، في الدور ربع النهائي للبطولة.