رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن تضامه مع المصري ويطالب بتأجيل مباراة الغد

الإثنين 17/أغسطس/2020 - 03:13 م
الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري
يحيى عبد الرحمن
طباعة


كشف محمد مصيلحى رئيس نادي الاتحاد السكندري، على موقف ناديه من خوض مباراة المصري في بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه الاتحاد نظيره المصري، غدا، الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الـ20 للدوري الممتاز.

وقال نادي الاتحاد في بيان له عبر حسابه الرسمي على "الفيس بوك"، جاء نصه كالتالي:

أكد محمد مصيلحى رئيس نادي الاتحاد السكندري، على دعم ومساندة الفريق الشقيق النادي المصري البورسعيدي، في محنته الحالية والتي تتمثل في إصابة عدد كبير من لاعبيه بفيروس كورونا".

وأوضح رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن زعيم الثغر يتضامن بشكل كامل مع النادي المصري في هذه الظروف العصيبة، ويوافق بلا أي تردد على تأجيل لقاء الفريقين المُزمع إقامته غداً الثلاثاء بإستاد برج العرب، بل وسيدعم طلب النادي المصري للاتحاد المصري لكرة القدم لتأجيل مباراة الغد.

وأشار مصيلحى بأن نادي الاتحاد السكندري، تربطه علاقات طيبة مع جميع الأندية وخاصة الأندية الشعبية والجماهيرية، والتي وصفها بحجر الأساس لكرة القدم المصرية.

وشدد رئيس النادي، بأنه وجد أيضاً كل ترحيب من الكابتن طلعت يوسف المدير الفني ورئيس الجهاز، لموقف نادي الاتحاد السكندري تجاه النادي الساحلي الشقيق المصري البورسعيدي ودعم قرار تأجيل اللقاء.

وتمنى مصيلحى الشفاء العاجل لجميع لاعبي المصري والرياضيين والعاملين بالحقل الرياضي من هذا الوباء، وأن يحفظ الله مصر وشعبها من كل سوء.

ويذكر أن نادي المصري يرفض خوض أي مباراة في الدوري خلال الفترة الحالية، بسبب ظهور أكثر من 20 حالة إيجابية بكورونا بين صفوفه، وعلى رأسهم طارق العشري المدير الفني وعبد الظاهر السقا مدير الكرة، وهو ما دفع الجبلاية لتأجيل مواجهة حرس الحدود فقط.

وكان من المفترض أن يواجه المصري نظيره الإسماعيلي يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الأسبوع الـ19 للدوري، إلا أن الفريق رفض الذهاب لملعب برج العرب لخوض اللقاء، بعد تمسك اتحاد الكرة بإقامتها في موعدها المحدد سلفا، ليقرر الجبلاية معاقبة المصري واعتباره مهزوما بنتيجة 2-0.



ads