رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يطمح للعودة لسكة الانتصارات أمام أسوان بالدورى الممتاز

الأهلي
الأهلي

يستضيف فريق الأهلي، نظيره أسوان، في التاسعة مساءً، في المباراة التي ستجمعهما على استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي، صدارة الترتيب، برصيد 53 نقطة، بينما يحتل أسوان، المركز الثالث عشر، برصيد 19 نقطة.
ويطمح الأهلي، للعودة لسكة الانتصارات، مرة أخرى، بعد تعثره في الجولة الماضية، أمام الإنتاج الحربي، بالتعادل الإيجابي 1/1. 

أما أسوان، فيأمل في استعادة توازنه بعد تعثره في الجولتين الماضيتين، بعد الخسارة أمام مصر للمقاصة، بهدفين لهدف، ثم التعادل أمام نادي مصر، بهدف لمثله. ويأمل النادي الجنوبي، في تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل تحسين موقعه في جدول المسابقة، والهروب من دوامة الهبوط.

وكان الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر، قد أعلن قائمة فريقه، استعدادًا لمواجهة أسوان، حيث شهدت القائمة، عودة أيمن أشرف من الإيقاف، وياسر إبراهيم بعد تعافيه من الإصابة وأحمد الشيخ بعد غيابه عن اللقاء السابق.

بينما تم استبعاد رامي ربيعة وحسين الشحات والناشئين محمد فخري ومحمد شكري للإصابة، بالإضافة إلى محمود كهربا للإيقاف، فيما استمر استبعاد صالح جمعة لأسباب فنية.

وجاءت قائمة الأهلي، على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير

خط الدفاع: أيمن أشرف، أحمد فتحي، علي معلول، محمود وحيد، ياسر إبراهيم، محمد هاني، محمود متولي

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي، وليد سليمان، محمد مجدي أفشة، جونيور أجاي، أحمد الشيخ، عربي بدر، وجيرالدو

خط الهجوم: مروان محسن، وأليو بادجي

وسيدير مواجهة الأهلي وأسوان، طاقم تحكيم بقيادة طارق مجدي، ويعاونه كل من أحمد صلاح، ومحمد عزازي (حكمين مساعدين)، ومحمد عبدالعزيز (حكما رابعا)، ومحمد الصباحي (حكم فيديو)، ومصطفى عثمان (مساعد حكم فيديو).