رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«سكرة بيب».. صحف إنجلترا تهاجم جوارديولا وستيرلينج بعد خروج جديد من دوري الأبطال

الأحد 16/أغسطس/2020 - 10:59 ص
جوارديولا وستيرلينج
جوارديولا وستيرلينج
سيف الحسيني
طباعة
هاجمت صحف إنجلترا اليوم الأحد، الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي وفريقه بعد خروج جديد من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ليون الفرنسي حقق المفاجأة بعد أن كان السيتي مرشح قوي للبطولة، وأخرج رفاق البلجيكي كيفين دي بروين من ربع النهائي من جديد بنتيجة 3-1.

وتقدم ليون بهدف سجله ماكسويل كورني في الدقيقة 24، وتعادل كيفين دي بروين لمانشستر سيتي في الدقيقة 69، ثم أضاف موسى ديمبيلي الهدف الثاني لليون في الدقيقة 79، قبل أن يسجل نفس اللاعب الهدف الثالث لليون في الدقيقة 87.

وتأهل مانشستر سيتي لهذا الدور بتغلبه على ريال مدريد 4 - 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور الستة عشر، بينما تأهل ليون بعد عبوره عقبة يوفنتوس في دور الستة عشر مستفيدا من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرضي بهدفين بعد ان تعادلا 2-2.

ويلتقي ليون في مباراة الدور قبل النهائي المقرر إقامتها الأربعاء من الأسبوع المقبل مع فريق بايرن ميونخ الذي تغلب على برشلونة 8 - 2 الجمعة.

البداية كانت مع صحيفة "ديلي ميل" والتي عنونت "سكرة بيب"، في إشارة إلى خروج المدرب الإسباني بسيناريو جديد من ربع نهائي المسابقة.

وأضافت الصحيفة، ستيرلينج لا يصدق نفسه بعد أضاعته لفرصة التعادل بعدما تقدم ليون بنتيجة 2-1 قبل أن ينهي اللقاء بهدف ثالث بعد فرصة الجناح الإنجليزي.

وأكملت، ستيرلينج يضيع فرصة مرعبة في خروج سيتي الثالث على التوالي من دور ربع النهائي في الأبطال.

صحيفة "ديلي ستار" أثنت على دور ليون في اللقاء وعنونت "ليون يروض"، في إشارة إلى كيفية تعامل الفريق الفرنسي مع اللقاء وحسمه بشكل نهائي.

وأكملت الصحيفة، حلم سيتي ينتهي في 59 ثانية، وهو الفارق بين الفرصة التي أضاعها ستيرلينج في التعادل والهدف الثالث الذي أنهى على آمال النادي الإنجليزي.

وأتمت صحيفة "إكسبريس" سيناريو الخروج المأسوي بعنوان لغلاف كبير لحسرة جوارديولا "قلب مكسور لجوارديولا".

هدفي موسى ديمبلي ينهيان على كل شيء بعد أن عاد دي بروين الآمال عقب إحرازه هدف التعادل.

ads
ads