رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
19:55
مونشنجلادباخ
شاختار
دوري أبطال أوروبا
19:55
اولمبياكوس
مانشستر سيتي
دوري أبطال أوروبا
22:00
بايرن ميونخ
ريد بول سالزبورج
دوري أبطال أوروبا
22:00
اتلتكو مدريد
لوكوموتيف
دوري أبطال أوروبا
22:00
انترناسيونالي
ريال مدريد
دوري أبطال أوروبا
22:00
ليفربول
اتلانتا

انقسام داخل الجبلاية بسبب قرار العقوبة على المصري

الأحد 16/أغسطس/2020 - 03:21 ص
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي
مروة أسامة
طباعة


سادت حالة من الانقسام داخل اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى حول فرض عقوبة على المصرى من عدمه بخصم نقاط من الفريق بسبب انسحاب الاخير من المباراة، وهو القرار الذى يخشاه البعض بأن يخلق أزمة كبيرة فى حالة تقديم المصرى لشكوى إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يتضرر فيها من خصم نقاط لعدم خوضه لمباراة فى الدورى نتيجة وجود عدد كبير من اصابات الكورونا داخل الفريق وهو الأمر الذى يرفضه الفيفا، مما يهدد استكمال بطولة الدورى بالكامل داخل مصر.



ومن جانبه شرح وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة سبب إصرار الاتحاد على إقامة اللقاء في موعده رغم وجود إصابات كورونا بين صفوف الفريق.

حيث اكد ان المصري هو من أخطأ في تطبيق الإجراءات الاحترازية وعليه أن يتحمل خطأه، كما ان سمير حلبية رئيس المصرى اتفق مع عمرو الجنايني على تأجيل مباراة واحدة أسوة بالإنتاج الحربي وتعهد بعدم طلب تأجيل مباراة أخرى، ولكن ما حدث عكس ذلك.


وأوضح العطار ان 9 لاعبين فقط حاليا في قائمة المصري الأولى مصابين بكورونا ولذلك قررنا إقامة لقاء الإسماعيلي، وذلك بعد أن أجرينا 50 مسحة استثنائية لكي يستطيعون إشراك لاعبين من فريق الشباب، في المقابل فوجئنا بعدم قدوم بعض لاعبي الفريق الأول للخضوع للمسحه.

وأضاف : المصري أبلغ الاتحاد بايجابية مسحة أحمد مسعود لاعب الفريق رغم أنه لم يخصع للمسحة في اتحاد الكرة، ومن المنتظر ان يتم التحقيق حول عدم خضوع مسعود للمسحة الطبية ولو ثبت تزوير المصرى سيتم اتخاذ عقوبات صارمة.
ads
ads