رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

في بيان رسمي.. أرسنال يعلن رحيل مدير كرة القدم بالنادي عن منصبه

السبت 15/أغسطس/2020 - 01:50 م
راؤول سانليهي
راؤول سانليهي
أحمد فهمي
طباعة
أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، أن الإسباني راؤول سانليهي، مدير كرة القدم، سيغادر النادي، وذلك حسبما أعلن أرسنال في بيان رسمي.

وأشار أرسنال في بيان نُشر عبر موقعه الرسمي، على شبكة الانترنت، إلى أن فينا فينكاتشام، مدير النادي، سيتولى منصب مدير الكرة القدم، خلفًا لسانليهي.

وقال ستان وجوش كرونكي في بيان نيابة عن شركة (Kroenke Sports & Entertainment) المالكة للنادي: "لقد قدم راؤول مساهمة كبيرة خلال فترة وجوده معنا وسيظل دائمًا جزءًا من عائلة أرسنال. نشكره على كل عمله الشاق وخبرته ونتمنى له كل التوفيق والنجاح في المستقبل".

وتابعا: "ليس لدينا شك في أن فينكاتشام هو الشخص المناسب لدفع النادي إلى الأمام. لقد أظهر قيادة بارزة خلال الأزمة الحالية ويحظى باحترام كبير داخليًا وخارجيًا. نعلم أن الجميع سيحشدون حوله حتى نتمكن من المضي قدما بنجاح ".

قال فينكاتشام، الذي يعمل في آرسنال منذ 2010: "أنا ممتن لستان وجوش وبقية أعضاء مجلس إدارة أرسنال لثقتهم بي. سأفتقد العمل عن كثب مع زميلي وصديقي راؤول ، لكنني أتطلع إلى هذا التحدي الجديد.

وتابع: "هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به لإعادة أرسنال إلى قمة اللعبة حيث ننتمي ، وهو ما يطالب به جمهورنا بحق. في حين أن هذا لن يحدث بين عشية وضحاها ، أعتقد أن لدينا العديد من المكونات الحاسمة للقيام بذلك. هناك العديد من الإيجابيات للبناء عليها في جميع أنحاء النادي.

وأضاف: "بينما تواجه كرة القدم حالة من عدم اليقين في المستقبل نتيجة لوباء Covid-19 ، أنا واثق من أن آرسنال سيخرج بقوة وأتطلع بثقة."

وقال راؤول ، الذي انضم إلينا من برشلونة: "أنا فخور وسعيد بالمساهمة التي قدمتها في آرسنال على مدى السنوات الثلاث الماضية ، وأتطلع إلى الاستمتاع بنجاح النادي في المستقبل. أرسنال هو مؤسسة كروية حقيقية.

وأضاف: "أنا فخور بأن أكون جزءًا من تاريخها وأشكر ستان وجوش كرونكي على هذه الفرصة. بالعمل مع فينكاتشام، قمنا ببناء فريق كبير للمستقبل. لقد ترك ميكيل تأثيرًا إيجابيًا للغاية منذ وصوله وشكل فريق قوي مع مديرنا التقني، إيدو جاسبر.

ads