رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زوجة أحمد فتحي تبرئ زوجها من صفقة انتقال رمضان صبحي لبيراميدز "صورة"

رمضان صبحي
رمضان صبحي

ردت نورا إسماعيل، زوجة جناح النادي الأهلي، ومنتخب مصر الدولي أحمد فتحي، والمنتقل حديثا لبيراميدز على هجوم جماهير الأهلي عليها، بعد ساعات من الأنباء التي ترددت مؤخرا عن انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز.

ووجهت نورا عبر حسابها الرسمي رسالة غامضة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قالت: "كل الناس دي غلط وانتوا اللي صح جايز؟".

وأضافت:" منذ الآونة الأولى لم أتدخل لا من قريب ولا من بعيد في الأمور الخاصة بأحمد فتحي ولا بالنادي الأهلي، ولم أصرح في هذا الشأن تقديراً لقرار أحمد وتقديراً لجماهير الأهلي ولأنه ليس دوري".

وواصلت زوجة جناح الأهلي: "ما كتب أمس على صفحتي شيء شخصي في حياتي الشخصية ولا يخص النادي الأهلي، كما فهم البعض، وتسبب في حالة غير جيدة مع الجماهير التي أكن لها كل تقدير واحترام".

واختتمت: "هذه صفحة شخصية تخص أموري الشخصية وليست كرة القدم".


ويذكر أن النادي الأهلي، قد أعلن أمس، الأربعاء، عن رفض رمضان صبحي الاستمرار مع القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل، ورغبته في الانتقال لبيراميدز.

وشارك رمضان صبحي منذ قدومه للمارد الأحمر في 36 مباراة بواقع 2878 دقيقة، بواقع 24 مباراة في الدوري الممتاز و10 مباريات في دوري أبطال أفريقيا ومباراة في كأس مصر واخرى في السوبر المحلي.

سجل رمضان صبحي 7 أهداف فقط بواقع 6 أهداف في بطولة الدوري وهدف وحيد في دوري أبطال أفريقيا، وصنع اللاعب 6 أهداف، كما أنه حصل على 7 بطاقات صفراء ولم يحصل على أي بطاقة حمراء.

وغاب اللاعب لفترة طويلة عن الفريق وتحديدا منذ ديسمبر الماضي بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية غاب على إثرها حتى شهر مارس قبل أن يتوقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا.