رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يرغب كثير من عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، في معرفة موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، وذلك لما تمثله المباراة من أهمية كبيرة في تحديد أحد المتأهلين لنصف نهائي البطولة الأقوى في القارة الأوروبية، وكذلك كثرة مشجعي الفريقين سواء في ألمانيا أو إسبانيا أو مختلف دول العالم.

وتأهل برشلونة الإسباني لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على نظيره نادي نابولي الإيطالي في دور الـ 16، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-2، حيث تعادل الفريق في مباراة الذهاب في إيطاليا بهدف لكل منهما، بينما فاز يوم السبت الماضي إيابًا في إسبانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أما نادي بايرن ميونخ الألماني، فتأهل لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على نظيره نادي تشيلسي الإنجليزي في دور الـ 16، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 7-1، حيث فاز عليه ذهابًا في إنجلترا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ليعود في ألمانيا وينتصر عليه إيابًا بأربعة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

أما عن موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، فتقام المباراة في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، الموافق الرابع من شهر أغسطس على ملعب ستاد دا لوز بمدينة لشبونة البرتغالية.

وتنقل قنوات beIN Sports HD 1, beIN Sports Hd 3، ليبيا الرياضية مباراة فريقي برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، في إطار منافسات دور ربع النهائي.

ويغيب عن بايرن ميونخ في مباراة يوم الجمعة، الفرنسي بينجامين بافارد، وكينجسلي كومان، بالإضافة لاحتمالية غياب أيضًا جيروم بواتينج.

أما برشلونة فيغيب عنه البرازيلي أرثور ميلو بسبب التمرد، في ظل وجود شكوك حول مشاركة الفرنسيين عثمان ديمبلي وصامويل أومتيتي بسبب الإصابة.

ويواجه الفائز من تلك المباراة في دور نصف النهائي، الفائز من مباراة فريقي أولمبيك ليون الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنجليزي التي تقام يوم السبت المقبل الموافق الخامس عشر من شهر أغسطس، ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.