رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإنتاج الحربي يكشف لـ"الكابتن" عن مصير عامر عامر من مواجهة الأهلي

الإنتاج الحربي
الإنتاج الحربي

كشف خالد مهدي مدير الكرة بالإنتاج الحربي، عن مصير حارس الفريق عامر عامر من اللحاق بمواجهة الأهلي، في بطولة الدوري الممتاز.

وقال مهدي في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": كل ما تم تدوله عبر بعض المواقع الإليكترونية بشأن عدم تواجد الحارس في اللقاء، ليس له أساس من الصحة".

وأضاف:" الأمور داخل الفريق أصبحت مستقرة تماما، بعد شفاء جميع الحالات الإيجابية الخاصة بفيروس كورونا التي تم الإعلان عنها قبل استئناف الدوري".

وواصل مهدي:" لا أحد يعاني من أي أعراض، فعامر يتدرب مع الفريق، ولكن تبقى مسألة وجوده في المباراة من عدمه، تخص الجهاز الفني، فهو الوحيد صاحب القرار في ذلك".

وأتم تصريحاته قائلا:" الفريق سيخضع لعمل مسحة طبية جديدة للاطمئنان على سلامة الجميع قبل مواجهة الأهلي".

ويذكر أن الإنتاج الحربي، قبل إعلان عن ظهور 18 حالة إيجابية بين صفوفه مصابه بكورونا، خلال معسكره المغلق بشرم الشيخ قبل استئناف الدوري، ليقرر مسئولي الجبلاية تأجيل مواجهته أمام أف سي مصر، والذي كان مقررا له يوم السبت الماضي، ضمن مؤجلات الجولة الـ18.

ويحتل الإنتاج الحربي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة،  من أصل 17 مباراة خاضها الفريق، حيث يمتلك مباراة مؤجلة أمام أف سي مصر، تقام في وقت لاحق.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الإنتاج الحربي، يوم الجمعة المقبل، على ملعب السلام، ضمن منافسات الأسبوع الـ19 للدوري الممتاز.

وكنت مباراة الدور الأول بين الفريقين، قد انتهت لصالح المارد الأحمر برباعية نظيفة.