رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير مدرب الاتفاق السعودي يحدد بديل وليد أزارو

وليد أزارو
وليد أزارو

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة نادي الاتفاق السعودي، تنتظر تقرير خالد العطوي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لتحديد بديل للمغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق السابق، الذي رفض التمديد لمدة شهرين.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" - نقلًا عن مصادر خاصة - فإن العطوي يتجه لطلب مهاجم أجنبي آخر خلال المرحلة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

وأشارت الصحيفة، إلى أن العطوي، سيختار المهاجم، بالتنسيق مع إدارة النادي، بعد الوقوف على ملفات عدد من اللاعبين في مركز الهجوم.

من جانبه، أوضح خالد الناصر، المتحدث الرسمي باسم نادي الاتفاق، في تصريحات لـ "الرياضية"، أن بديل أزارو ليس من الضروري أن يكون مهاجمًا، مشيرًا إلى أن الفريق الاتفاقي، يمتلك أسماءً هجومية قوية، مثل عبد الله السالم، وهزاع الهزاع، وماهر آل شرومة، مضيفًا في الوقت ذاته، أنه سيتم اختيار أي لاعب مناسب للتعاقد معه بناءً على اختيارات الجهاز الفني بما يلبي احتياجات الفريق في المرحلة المقبلة.

وكان أزارو، قد انضم لصفوف الاتفاق، قادمًا من الأهلي، بعقد إعارة، يمتد حتي نهاية الموسم الحالي.

ورفض أزارو كل محاولات نادي الاتفاق، لتمديد عقد إعارته من الأهلي، حتى نهاية الموسم، رغم موافقة القلعة الحمراء، لكن اللاعب اشترط زيادة مالية على عقده، للموافقة على التمديد حتى نهاية الموسم.