رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصري لـ"الكابتن": نطلب الجبلاية بتأجيل مواجهتي الإسماعيلي والاتحاد

طارق العشري
طارق العشري

كشف طارق العشري المدير الفني للمصري البورسعيدي، عن أخر تطورات إصابات كورونا التي ضربت صفوف الفريق خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال العشري في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": تم اكتشاف 5 حالات إيجابية جديدة، الأمس، عقب المسحة الطبية التي خضع لها اللاعبين".

وأضاف:" سيتم وضع الفريق بالكامل في الحجر الصحي لمدة 14 يوم سواء المخاطيين أو عدم المخاطيين للاطمئنان على سلامة الجميع".

وأشار العشري إلى وجود قنوات اتصال مفتوحة بين المسئولين في المصري ونظيرهم اتحاد الكرة، لتأجيل مواجهتي الاسماعيلي والاتحاد السكندري المقبلتين".

وواصل:" هناك صعوبة كبيرة في خوض المباراتين نظرا للارتفاع الكبيرة في الإصابات داخل صفوف الفريق مؤخرا، لذلك نطالب مسئولي اللجنة الخماسية في الجبلاية، أن يتفهموا الوضع جيدا".

وأكمل مدرب المصري:" سوف يخضع الجميع عقب انتهاء فترة العزل الطبي لعمل تحاليل وإشاعات جديدة، قبل خوض أي مباراة في الدوري، حتى يتسنى لنا الاطمئنان على سلامة الفريق سواء للاعبين أو جهاز فني أو إداريين".

وأتم تصريحاته قائلا:" الحمد لله أنا بخير وأشعر بنوع كبيرة من التحسن".

ويذكر أن مسئولي اللجنة الطبية للجبلاية، قد أبلغوه المصري أمس، الأثنين، بظهور 5 حالات إيجابية جديدة مصابة بين كورونا داخل الفريق، بالإضافة إلى 16 حالة تم الإعلان عنها الأحد الماضي، ليصل الإجمالي لـ21 حالة.

وكان من المقرر أن يلتقي المصري مع حرس الحدود، بالأمس، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ18 للدوري الممتاز، إلا أنه تم ترحيلها لوقت أخرى، بسبب جائحة كورونا التي ضربت الفريق مؤخرا.