رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الألماني
15:30
هوفنهايم
بايرن ميونخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
17:30
مانشستر سيتي
ليستر سيتي
الدوري الإنجليزي الممتاز
20:00
وست هام
ولفرهامبتون
الدوري الإسباني
21:00
برشلونة
فياريال
الدوري الإيطالي
20:45
يوفنتوس
روما
الدوري المصري
20:00
الزمالك
الجونة

بعد إعلان اتحاد الكرة.. سيناريو روستوف الروسي يهدد المصري أمام نادي مصر غدًا

الأحد 09/أغسطس/2020 - 07:34 م
المصري
المصري
إسماعيل محمود
طباعة
أعلن اتحاد الكرة المصري، اليوم الأحد، عن إقامة مباراة فريقي المصري البورسعيدي وحارس الحدود في الدوري العام، في موعدها غدًا الاثنين، رغم تفشي فيروس كورونا في النادي المصري.

وأعلن النادي المصري عن تسجيل 16 إصابة بفيروس كورونا في الفريق الأول لكرة القدم، منها 12 إصابة للاعبين، بالإضافة إلى إصابة طارق العشري المدير الفني للفريق، وعبدالظاهر السقا مدير الكرة

اتحاد الكرة أعلنها صريحة بأنه لن يتم تأجيل أي مباراة أخرى في الدوري بغض النظر عن حالات الإصابة بكورنا، وذلك بعد تأجيله مباراة فريق الانتاج الحربي الذي تم تسجيل 18 إصابة في صفوفه بالفيروس، أمام نادي مصر.

اتحاد الكرة أبلغ النادي المصري بأنه لديهم 18 لاعب في القائمة، بالإضافة إلى 15 لاعب ناشيء، لذا يمكنهم لعب المباراة ولا يوجد سبب لتأجيلها، لذا فأن النادي المصري سيواجه غدًا نادي حرس الحدود لا محالة، فهل يتكرر سيناريو روستوف الروسي؟

روستوف الروسي في شهر يونيو الماضي، وبعد استئناف مسابقة الدوري، تم الإعلان عن تسجيل 6 إصابات في الفريق، ليتم عزل جميع اللاعبين، قبل يومين من مباراتهم أمام نادي سوتشي، والذي رفض طلب نادي روستوف بتأجيل المباراة، لتقام المباراة بفريق كامل من اللاعبين الناشئين لفريق روستوف، فماذا حدث؟ خسر روستوف بنتيجة 10 -1 في أكبر نتيجة في تاريخ الدوري الروسي.

روستوف كان قد بدأ بالتسجيل في الدقيقة الأولى، لكنه تلقى 10 أهداف بعد ذلك وهو أمر طبيعي لقلة خبرة اللاعبين الناشئين، وبرغم ذلك، فتوج حارس مرمى الفريق بجائزة أفضل لاعب في المباراة، بعد تصديه لضربة جزاء، ومنعه العديد من الفرص من هز شباك فريقه.

لاعبو روستوف تم استقبالهم استقبال الأبطال من قبل رئيس ناديهم وكذلك المشجعين، لكن الخسارة تبقى خسارة، وسيتم تسجيلها بأنها الأكبر في تاريخ الدوري الروسي، لذا فهل يتكرر سيناريو روستوف الروسي غدًا مع المصري؟
ads
ads