رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

 ملخص وأهداف مباراة
ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ ضد تشيلسي في دوري الأبطال

يرغب عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم، في مشاهدة ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ ضد تشيلسي في دوري الأبطال، والتي انتهت منذ قليل في إياب دور الـ 16 لبطولة الشامبيونزليج.

وانتهت مباراة بايرن ميونخ وتشيلسي في إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، باكتساح الفريق البافاري لضيفه تشيلسي بفوزه عليه بأربعة أهداف مقابل هدف، ليؤكد تأهله لدور ربع النهائي للبطولة الأغلى في القارة الأوروبية.

أهداف المباراة تناوب على تسجيلها كل من البولندي روبرت ليفاندوفسكي بواقع هدفين في الدقيقة العاشرة من ضربة جزاء، وفي الدقيقة 84، بالإضافة إلى الكرواتي إيفان بيريسيتش في الدقيقة 24، والفرنسي البديل كريستيان توليسو في الدقيقة 76.

بايرن ميونخ كان قد انتصر ذهابًا بثلاثة أهداف نظيفة في العاصمة البريطانية لندن، ليتأهل لدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بمجموع مباراتي الذهاب والعودة 7-1.

وضرب نادي بايرن ميونخ الألماني موعدًا مع نظيره نادي برشلونة الإسباني يوم الجمعة المقبل في مباراة دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك في مدينة لشبونة البرتغالية، بنظام المباراة الفاصلة الوحيدة، عوضًا عن نظام مباراتي الذهاب والعودة.

وتأهل برشلونة لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على ضيفه نادي نابولي الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة الإياب التي جمعتهما منذ قليل على ملعب كامب نو، معقل الفريق الكتالوني.

جديرًا بالذكر أن مباراة الذهاب بين نابولي وبرشلونة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

وبذلك، اكتمل عقد المتأهلين لدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، فبعد تأهل باريس سان جيرمان الفرنسي، أتالانتا الإيطالي، لايبزيج الألماني، أتلتيكو مدريد الإسباني، انضم لهم كل من مانشستر سيتي الإنجليزي، أولمبيك ليون الفرنسي، برشلونة الإسباني، وبايرن ميونخ الألماني.

ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ ضد تشيلسي في دوري الأبطال

أما عن ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ ضد تشيلسي في دوري الأبطال، فسنتعرضه معكم تباعًا بالفيديو