رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب طلائع الجيش السابق يوضح حقيقة إيقافه بسبب العنصرية ويتحدث عن الأفضل في الدوري المصري

ايميل لوك
ايميل لوك


نفى لوك إيميل المدير الفني السابق لطلائع الجيش، ومدرب يانج أفريكانز، أن يكون ق تم إيقاف من الفيفا أو من الاتحاد التنزاني بسبب العنصرية.

وقال إيميل في تصريحات لقناة اون تايم سبورت إنه لم تتح له الفرصة للدفاع عن نفسه في أزمته مع فريق يانج أفريكانز واتهامه بالعنصرية مشددًا على أنه لم يحصل على باقي مستحقاته من النادي.

وتحدث مدرب طلائع الجيش السابق عن تجربته مع الفريق العسكري قائلا : أديت عملا طيبا في طلائع الجيش ، و صعدت به للمركز الرابع عشر من الثامن عشر، طلائع الجيش لديه حاليًا فريق جيد أفضل من الذي كان موجودا وقت قيادتي، أتابع كل فرق الدوري المصري رغم رحيلي وشاهدت مباراة الزمالك و المصري الخميس الماضي.

وواصل : مصطفى محمد مهاجم الزمالك، لعب تحت قيادتي في طلائع الجيش وهو لاعب جيد و تطور جيدا منذ عودته للزمالك.

وأوضح أنه يعتبر الدوري المصري و المغربي و الجنوب افريقي الأفضل في إفريقيا من حيث التنظيم و الملاعب و البنية التحتية، مشددا على أنه يعتبر النادي الاهلى يتمتع بخصائص كبيرة ، وأن ما ينقص الدوري المصري فقط هو عدم وجود الجماهير.

وأشار إلى أنه كان يعتبر الثلاثي كينو لاعب بيراميدز السابق وعلى معلول لاعب الأهلي و فرجاني ساسي لاعب الزمالك هم الافضل في الدوري المصري، متمنيًا تكرار تجربة التدريب في الدوري المصري لكنه في الوقت نفسه لم يتلق عروضا جدية.