رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: أنا محايد.. ومصطفى محمد أفضل مهاجم في مصر

ميدو
ميدو

كشف أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق والإعلامي الحالي، عن تلقيه انتقادات وهجوما كبيرا للغاية من قبل جماهير الزمالك أمس بسبب التغريدة التي نشرها على تويتر أمس.

وكان ميدو قد اعترف أمس عبر حسابه على تويتر، بمجاملة التحكيم لناد الزمالك بعد أن تغاضى الحكم محمد عادل عن طرد محمد حسن لاعب وسط الفارس الأبيض فضلا عن بعض القرارات التحكيمية الخاطئة.

وقال ميدو عبر البث المباشر الذي نشره على تويتر اليوم "أنا مشجع زملكاوي لكن عملي حاليا في الإعلام يجبرني على أن أسلك طريق الحياد".

وأضاف " بعض الأشخاص يعملون في المجال الإعلامي لا يحترمون انفسهم لن أكون مثلهم، هؤلاء يعودون إلى منازلهم وأعينهم مكسورة، محمد حسن كان ييستحق الطرد ولو سئلت أكثر من 10 مرات سأكرر نفس الأمر".

ووجّه ميدو رسالة إلى مصطفى محمد مهاجم الزمالك، مطاليا إياه بعدم الاستسلام للضغوط المفروضة عليه مشيدا بمستواه حيث وصفه بأنه المهاجم الأفضل في مصر الوقت الراهن.

كما اثنى ميدو على محمود علاء مدافع الزمالك وصاحب الهدف في مباراة أمس مضيفا أن لديه قدرة كبيرة للغاية في التسجيل وهو ما ساعده امس على إحراز هدف المباراة.

كما أكد ميدو على ان أحمد سيد زيزو لا يصلح أن يكون صانع ألعاب الفريق مشيرا في الوقت نفسه إلى أن محمد حسن لا يؤهله الأمر للعب أساسيا.

ويرى ميدو أن محمد عبد الغني هو أفضل بدل لطارق حامد في مركز لاعب الوسط المدافع، مضيفا أنه عندما يلعب في هذا المركز وأمامه ساسي وزيزو تكون الأمور مثالية للزمالك.