رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبي يوضح حقيقة ضم صالح جمعة من الأهلي مقابل رحيل أسامة جلال

الأهلي وانبي
الأهلي وانبي

تحدث عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، عن حقيقة إبرام صفقة تبادلية بين إدارة ناديها والأهلي يتم بموجبها انتقال أسامة جلال للأهلي، مقابل عودة صالح جمعة للفريق البترولي مجددا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال "محمد" في تصريحات إذاعية:" جلال عقده مازال ساريا لمدة موسمين ونصف موسم، فهو لاعب مميز وسيكون له بصمة جيدة في الموسم المقبل، نتحدث معه بشكل دائم وقيمته التسويقية في تزايد".

وأضاف:" أعتقد ستكون هناك صعوبة كبيرة في الاستغناء عنه، الفريق يتأثر فنيا ببيع لاعبيه، لن نفرط في أحد إلا إذا كان هناك عرض محترم، لن نلتفت لشائعات وكلاء اللاعبين".

وأكمل مدير الكرة بإنبي:" صالح من أبناء نادي إنبي، ولكن مسألة عودته من عدمه تتوقف على مدى الاحتياج الفني له، وموافقة حلمي طولان المدير الفني".

وعن موقف محمد شريف من المشاركة أمام الأهلي، أوضح عبد الناصر:" المهاجم لن يستطيع التواجد في المباراة، لأننا نلتزم بالعقود ونحترم جميع البنود، نتمنى استمراره معنا في الموسم القادم".

وأشار إلى أن الفريق سيجري مسحة طبية غدًا الجمعة استعدادًا لمواجهة الأهلي، سيخضع لها 25 لاعبًا و8 أفراد من الجهاز الفني والإداري، على الجميع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية".

وأتم تصريحاته قائلا:" مواجهة الأهلي مثل أي لقاء بالدوري، أتمنى أن نقدم مباراة قوية ونحقق نتيجة إيجابية".

ويذكر أن إنبي سيواجه الأهلي يوم الأحد القادم، ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس عشر، للدوري الممتاز.

وكانت منافسات الدوري المصري قد عادت من جديد، بعد فترة توقف طويلة لعدة أشهر، وتحديدًا منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ويحتل إنبي المركز السابع برصيد 25 نقطة، أما الأهلي يتربع على القمة بـ49 نقطة، جمعها من 16 فوزًا متتاليًا، حيث لا يزال الفريق الوحيد الذي لم يتلق أي هزيمة حتى الآن.