رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل موعد مباراة الأهلي القادمة ضد انبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وانبي

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة الأهلي القادمة ضد انبي والقنوات الناقلة ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز، ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره انبي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكانت منافسات الدوري المصري قد عادت من جديد، بعد فترة توقف طويلة لعدة أشهر، وتحديدًا منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد انبي

وأما بالنسبة عن موعد مباراة الأهلي القادمة فمن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي وانبي يوم الأحد المقبل، في تمام الثامنة مساءً، على استاد "القاهرة الدولي".

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وانبي 

وستُذاع مباراة الأهلي وانبي على قناة أون تايم سبورتس ON TIME SPORTS.

ويسعى الأهلي لمواصلة نغمة الانتصارت في مستهل مشواره ببطولة الدوري المصري بعد استئناف المسابقة، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري والتتويج باللقب هذا الموسم، للمرة 42 في تاريخه.

واستعد الأهلي لعودة المسابقة بإقامة مباراتين وديتين، الأولى ضد سموحة وتفوق عليه برباعية نظيفة، بينما الثانية أمام الجونة وانتصر أيضًا عليه بنتيجة 5-2.

اقرأ أيضا:

مصطفى يونس: الخطيب ليس من أبناء الأهلى.. وقراراته أضاعت هيبة النادى

مصطفي يونس: الأهلي فى محنة.. والخطيب لم يقدّر "عاشور"

في المقابل، يرغب فريق انبي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، في محاولة لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري.

جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 49 نقطة، جمعهما من 16 فوزًا متتاليًا، بينما يتواجد إنبي في المركز السابع برصيد 25 نقطة.