رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد المصري فى الدوري الممتاز اليوم الخميس 6-8-2020

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد المصري

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة الزمالك ضد المصري، اليوم الخميس، ضمن مؤجلات الجولة 14 من بطولة الدوري المصري العام الممتاز.

 

ويلتقي نادي الزمالك بنظيره المصري البورسعيدي، ضمن مؤجلات الجولة 14 من بطولة الدوري المصري العام الممتاز، بعد توقف النشاط الرياضي لفترة طويلة؛ بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد المصري في الدوري الممتاز

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد المصري على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد المصري في الدوري الممتاز

وستُذاع مباراة الزمالك ضد المصري على قناة أون تايم سبورت.

 

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في مستهل مشواره في الدوري المصري من جديد، في محاولة للتتويج باللقب هذا الموسم 2019-2020، رغم ضآلة الفرصة؛ بسبب الفارق الكبير مع غريمه الأهلي صاحب الصدارة.

 

ويريد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، في تجربة أكبر عدد ممكن من اللاعبين، وتجهيزهم في المباريات الرسمية، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي، المحدد لها شهر سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم، كل من طارق حامد، لاعب وسط الفريق، والمهاجم يوسف أوباما؛ بسبب الإصابة، بجانب المغربيان أشرف بن شرقي وأوناجم؛ بسبب عدم جاهزيتهم؛ نظرًا لعدم مشاركتهما مع الزمالك في فترة الإعداد الأخيرة.

 

في المقابل، يرغب فريق المصري البورسعيدي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، بعد عودة منافسات الدوري العام الممتاز من جديد.

 

وكان فريق المصري البورسعيدي، بقيادة المدرب طارق العشري، قد خاض معسكرًا ناجحًا في برج العرب لمدة 10 أيام، لتجهيز اللاعبين بشكل جيد، بجانب تأهيل بعض اللاعبين المصابين، على رأسهم أحمد مسعود حارس المرمى، وعماد فتحي العائد من إصابة بالرباط الصليبي.


ويحتل الزمالك حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري العام الممتاز برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد المصري في المركز العاشر برصيد 20 نقطة.