رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
كراسنودار
4
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
إسطنبول باشاكشهر
2
سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
22:00
اشبيلية
رين
دوري أبطال أوروبا
22:00
دورتموند
زينيت
دوري أبطال أوروبا
22:00
لاتسيو
كلوب بروج
دوري أبطال أوروبا
22:00
يوفنتوس
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
22:00
مانشستر يونايتد
لايبزج

موعد مباراة إشبيلية ضد روما فى الدوري الأوروبي اليوم الخميس 6-8-2020

الخميس 06/أغسطس/2020 - 09:45 ص
موعد مباراة إشبيلية
موعد مباراة إشبيلية ضد روما
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة إشبيلية ضد روما، اليوم الخميس، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

ويلتقي نادي إشبيلية الإسباني بنظيره روما الإيطالي، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة إشبيلية ضد روما فى الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تُقام مباراة إشبيلية ضد روما على ملعب "إن إس في أرينا"، في تمام السابعة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية ضد روما فى الدوري الأوروبي

وستُذاع مباراة إشبيلية ضد روما على قناة beIN Sports HD 1 .

 

وتُقام منافسات الدوري الأوروبي من مباراة واحدة في ألمانيا، وفقًا لقرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"؛ بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

ويسعى إشبيلية لمواصلة الانتصارات، حيث يحمل الرقم القياسى لأكثر الأندية تتويجًا بلقب الدوري الأوروبي برصيد 5 مرات، منها ثلاث مرات متتالية في أعوام 2014 و2015 و2016.

 

في المقابل، يرغب فريق روما في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، والتأهل للدور التالي من بطولة الدوري الأوروبي، خاصة بعدما فشل في حصد البطولة طوال تاريخه، وخسر نهائي وحيد عام 1991.

 

جدير بالذكر أنه من المقرر أن تحتضن ألمانيا مباريات ربع النهائي من دور واحد أيضًا، حيث ستنطلق منافسات دور الثمانية ابتداءً من يوم 10 أغسطس وحتى 21 من الشهر ذاته.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من باير ليفركوزن الألماني مع جلاسكو رينجرز الاسكتلندى، بازل السويسرى مع آينتراخت فرانكفورت الألماني، ووولفرهامبتون الإنجليزى مع أولمبياكوس اليوناني، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا.


ads