رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ننفرد بتفاصيل وتطورات جديدة في قضية نادي القرن بالزمالك

الكابتن

على الرغم من تأكيدات إدارة نادي الزمالك، في الفترة الماضية حول التصعيد في قضية نادي القرن الأفريقي إلى "كاف" و"فيفا والوصول إلى أبعد مدى للحفاظ على حق النادي لكن الأيام الماضية شهدت مفاجآت كبيرة.

 

ويطالب الزمالك، باحتساب لقب نادي القرن الأفريقي لصالحه بالإضافة إلى سحب اللقب من النادي الأهلي باعتبار أن عدد بطولات الزمالك أكبر من الأهلي حيث حصل الزمالك على 9 بطولات قارية، في الوقت الذي حصد فيه الأهلي 7 بطولات قارية فقط.

 

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، لـ"الكابتن"، عن مفاجأة كبيرة متمثلة في سحب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الملف بعد إرساله إلى الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

وكان الزمالك، قد اتخذ قرارًا بتقديم الملف إلى الجبلاية تمهيدًا لإرساله إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ليكون أولى خطوات الزمالك، في طريق استعادة لقب نادي القرن الأفريقي من جديد.

 

وأكد المصدر أن الزمالك أرسل بالفعل المذكرة كاملة مترجمة باللغتين العربية والإنجليزية على الجبلاية لإرسالها إلى الكاف، مشيرًا إلى أن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، قام بسحب الملف من الجبلاية بعد إرساله واستعاده مرة أخرى.

 

وأشار المصدر إلى أن مرتضى منصور تحفظ على بعض الأمور في المذكرة، وقال بالحرف "ده كلام إنشاء"، مبديًا اعتراضه على الملف بأكمله وعدم جدواه.

 

وجاء مبرر مرتضى منصور، أن الملف سيتم عرضه على محامي إيطالي وآخر برتغالي، لوضع بعض الملاحظات عليه قبل تقديمه بشكل رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ورغبته في وضع بعض التعديلات عليه، على الرغم من موافقة أعضاء مجلس إدارة الزمالك المكلفين بمتابعة القضية من الأساس، على المذكرة بكل تفاصيلها وعلى رأسهم أحمد مرتضى منصور وهاني زادة إلى جانب أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك.

 

ووعد مرتضى بإعادة إرسال الملف من جديد إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بعد إجراء تعديلات كاملة فيه.