رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس رابطة الأندية الإنجليزية
20:45
توتنهام
تشيلسي
الدوري المصري
انتهت
6
المقاولون العرب
0
إف سي مصر
الدوري المصري
جارية حاليًا
0
إنبي
0
مصر المقاصة
الدوري المصري
20:00
بيراميدز
الاتحاد السكندري

فينجر: مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان يستحقان لقب دوري أبطال أوروبا لهذا السبب

الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 11:30 ص
أرسين فينجر
أرسين فينجر
ريهام أسامة
طباعة

يرى الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال الإنجليزي، أن ناديي مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان هما المرشحان الأقوى للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2019-2020.

 

ومن المقرر أن تعود منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، في شهر أغسطس الحالي، بعد فترة توقف طويلة؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ونشر موقع "جول" العالمي تصريحات فينجر، قائلًا: "عندما تلعب مباراة ضد أتلانتا أو أتلتيكو مدريد، يمكن أن يحدث أي شئ".

 

وأضاف: "لكن بالنسبة لي، فإن مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان هما المرشحان المفضلان للتتويج بدوري الأبطال من حيث إمكانياتهما".

 

وتابع: "ولكن رغم ذلك، أعتقد أن باريس سان جيرمان أقل قوة نوعًا ما، مقارنةً بما كان عليه قبل 3 أو 4 أعوام، وقتها كان التنافس أكثر قوة أيضًا".

 

وواصل: "مع ذلك، أعتقد أن جودة كرة القدم الأوروبية على مستوى عال، وأن هذه الفِرق (باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي) ما تزال من بين الأفضل في أوروبا".

 

وكان أرسين فينجر مديرًا فنيًا لفريق أرسنال بين العامين 1996 و2018، لمدة دامت أكثر من 22 عامًا، قبل أن يُقال من منصبه؛ بسبب تراجع النتائج.

 

وكانت أندية باريس سان جيرمان، وأتلانتا، وأتلتيكو مدريد، ولايبزيج، قد تأهلت لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

بينما يلعب مانشستر سيتي ضد ريال مدريد، ويوفنتوس أمام ليون، وبايرن ميونيخ أمام تشيلسي، وبرشلونة ضد نابولي، في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال، لتحديد المتأهلين الأربعة الآخرين لدور الثمانية.

ads
ads