رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس السوبر الألماني
20:30
بايرن ميونخ
بروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
19:00
اتلتكو مدريد
هويسكا
الدوري الإسباني
21:30
ريال مدريد
بلد الوليد
الدوري الإيطالي
18:00
انترناسيونالي
بينفينتو
كأس مصر
20:00
الأهلي
الترسانة

بالأسماء.. الزمالك يؤجل ضم 3 صفقات جديدة لهذه الأسباب

الإثنين 03/أغسطس/2020 - 07:38 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة

أصبحت بعض الصفقات مهددة بالتأجيل بين صفوف نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة بالإجبار في ميركاتو الصيف المقبل، وعلى الرغم من الدخول في باب المفاوضات مع هؤلاء اللاعبين في وقت سابق، والحصول على توقيعهم، لكن الصفقات باتت مؤجلة وغير مؤكدة الإتمام حتى الآن سواء للمغالاة في المطالب المالية من ناحية، أو لوجود وفرة في مركز هؤلاء اللاعبين من ناحية أخرى وعدم الحاجة إليهم.

ويأتي على رأس الصفقات المؤجلة في الزمالك خلال الموسم المقبل، عبدالله بكري، مدافع فريق بيراميدز، بسبب رغبة ناديه في الحصول على مليون دولار مقابل التفريط في خدماته، وهو ما قوبل بالرفض التام من جانب إدارة نادي الزمالك التي تمسكت بوضع سقف في الصفقات الجديدة وعدم المغالاة المالية بأي شكل من الأشكال.

وفي الوقت ذاته، يرى مسئولو الزمالك، أن صفقة المدافع الجديد ليست ضرورية أو ملحة في الوقت الحالي بسبب توافر أكثر من عنصر في خط الدفاع حاليًا وهم محمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني إلى جانب محمد عبد السلام، كما أن عبد السلام وعبد الغني يمكن الاعتماد عليهما في أكثر من مركز داخل المستطيل الأخضر.

الصفقة الثانية التي يحيطها الغموض بصورة كبيرة هو حسام حسن، مهاجم فريق سموحة، بعد الدخول في مفاوضات معه خلال الفترة الماضية، والاتفاق معه على كل التفاصيل، لكن تم تأجيل الصفقة بسبب الخلافات بين إدارتي الزمالك مع سموحة، بعد تصريحات محمد فرج عامر، رئيس سموحة في الفترة الماضية، والهجوم على الدكتور محمد أسامة، طبيب الزمالك وهو ما أثار غضب الإدارة بصورة كبيرة وقررت تجميد الصفقات مع إدارة سموحة.

الصفقة الثالثة هي كريم العراقي، لاعب فريق المصري البورسعيدي، والذي حصل الزمالك على توقيعه بعد نهاية بطولة أفريقيا تحت 23 سنة للمنتخبات الأوليمبية، بعدما قدم مستويات مميزة ونجح في لفت الأنظار إليه بشكل كبير.

ads
ads