رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباريات الأهلي القادمة 2020

موعد مباريات الأهلي
موعد مباريات الأهلي القادمة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباريات الأهلي القادمة، عند استئناف الموسم الحالي 2019-2020 من الدوري المصري الممتاز.

 

وكانت منافسات الدوري المصري قد توقفت لفترة طويلة، منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، قبل أن يصدر قرارًا باستئناف المسابقة، يوم 6 أغسطس الجاري.

 

موعد مباريات الأهلي

ونستعرض لكم مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الدوري المصري، على النحو التالي:

- الأهلي × إنبي: الأحد 9 أغسطس، في تمام الثامنة مساءً

- الإنتاج الحربي × الأهلي: الجمعة 14 أغسطس، في تمام التاسعة مساءً

- الأهلي × أسوان: 17 أغسطس، في تمام التاسعة مساءً

- الزمالك × الأهلي: 22 أغسطس، في تمام التاسعة مساءً

- الأهلي × الجونة: 26 أغسطس، في تمام التاسعة مساءً

 

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد خاض وديات عديدة، استعدادًا لاستئناف الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز.

 

وانتصر الأهلي في أول ودياته أمام سموحة برباعية نظيفة، سجلهم كل من محمود كهربا بواقع هدفين، والنيجيري جونيور أجاي ومروان محسن هدفًا لكل منهما، قبل أن يخوض الفريق الودية الثانية أمام الجونة، والتي انتهت بانتصار عريض أيضًا للمارد الأحمر بنتيجة 5-2.

 

وسجل أهداف النادي الأهلي كل من وليد سليمان في الدقيقة الثانية، وياسر إبراهيم  في الدقيقة 41، ومحمد مجدي أفشة هدفين في الدقيقتين 51، 82، بينما اختتم السنغالي أليو بادجي مهرجان الأهداف للفريق الأهلاوي بإضافته الهدف الخامس في الدقيقة 90.

 

بينما سجل هدفي نادي الجونة كلًا من أحمد مجدي من ضربة جزاء في الدقيقة 66، وأحمد فتحي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 68 من زمن اللقاء.


ولم يحدد النادي الأهلي حتى الآن، ما إذا كان سيخوض مباريات ودية أخرى استعدادًا لعودة النشاط أم لا، في ظل إجازة عيد الأضحى المبارك حاليًا.