رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يستبعد مدرب دجلة من حساباته لقطاع الناشئين

محمود الخطيب
محمود الخطيب

وضع مسئولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعض الشروط الأساسية والهامة خلال مرحلة البحث عن المدير الفني الأجنبي الذي سيتولى مهمة رئاسة قطاع الناشئين في وقت قريب فور انتهاء المفاوضات معه بشكل رسمي.

واعتمد الأهلي في بحثه على ضرورة وجود خبرات في التعامل مع فرق الناشئين بمراحلها المختلفة وعدم اعتماده في مسيرته التدريبية على قيادة الفريق الأول وهو السبب الذي أخرج اليوناني تاكيس جونياس من حسابات المسئولين.

ويرغب الأهلي في منح هذا المنصب لمدرب قادر على التعامل مع عقليات اللاعبين الصغار وعلى دراية كاملة بما يحتاجه اللاعب في قطاع الناشئين بمرحله المختلفة.

ووضع الأهلي في حساباته أيضًا أن المدرب القادم لن يكون مديرًا فنيًا لأحد الفرق بالمعنى الحرفي ولكنه سيكون مسئولًا عن وضع نظام فني لجميع فرق قطاع الناشئين من أجل توحيد خطة اللعب وتطوير مهارات اللاعبين وفقًا لقدرات كل لاعب.

المدير الفني الأجنبي المنتظر الإعلان عنه قريبًا لم يعمل في مصر من قبل وسيكون النادي الأهلي بوابته الأولى في مصر، ومن المنتظر أن يكون هناك تنسيق كامل بين المدير الفني الأجنبي الجديد لقطاع الناشئين بالنادي والسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بمجرد الكشف عن اسمه بشكل رسمي من أجل العمل بخطة موحدة تفيد القلعة الحمراء على كافة المستويات.