رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

إنتر يفوز على أتالانتا.. ولاتسيو يخسر من نابولي في الجولة الأخيرة للدوري الإيطالي

السبت 01/أغسطس/2020 - 10:59 م
الكابتن
إسماعيل مطر
طباعة
فاز فريق إنتر على نظيره نادي أتالانتا بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم "سيريا إي"، موسم 2019-2020.

افتتح دانيلو دامبروزيو التسجيل لإنتر في الدقيقة الأولى، قبل أن يؤكد الإنجليزي أشلي يونج انتصار فريقه بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 20 من المباراة.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي إنتر للنقطة 82 منهيًا المسابقة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد نادي أتالانتا عند 78 نقطة في المركز الثالث، وكذلك انتهت فرصته في الوصول لـ 100 هدف كأول فريق إيطالي يحقق ذلك الإنجاز في مسابقة السيريا إي في موسم واحد، حيث سجل الفريق 98 هدفًا فقط.

وفي مباراة أخرى، خسر فريق لاتسيو أمام نظيره نادي نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

افتتح الإسباني فابيان رويز التسجيل لنابولي في الدقيقة التاسعة، قبل أن يعادل تشيرو إيموبيلي النتيجة للاتسيو في الدقيقة 22، محرزًا هدفه السادس والثلاثين هذا الموسم، كأكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في موسم واحد في بطولة الدوري الإيطالي بالتساوي مع الأرجنتيني جونزالو هيجواين الذي حقق ذلك الإنجاز موسم 2015-2016 مع فريق نابولي.

وسجل لورينزو إنسيني الهدف الثاني لنابولي في الدقيقة 54 من ركلة جزاء، قبل أن يؤكد بوليتانو انتصار فريقه بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 92.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نابولي للنقطة 62 في المركز السابع، فيما توقف رصيد نادي لاتسيو عند 78 نقطة في المركز الرابع.


ads