رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الرجاء يغير موقفه من التعاقد مع نجم الزمالك لهذا السبب

السبت 01/أغسطس/2020 - 08:10 م
الكابتن
محمد شلبي
طباعة

قبل ما يقرب من الشهر على مواجهة فريقي الزمالك والرجاء المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها مبدئيا يوم 6 سبتمبر المقبل، عاد اسم "حميد أحداد" نجم المارد الأبيض المعار لصفوف الفريق البيضاوي،  ليفرض نفسه بقوة على الساحة.

 

وتألق أحداد بشكل لافت خلال فترة إعارته حيث نجح في آخر مشاركاته في تسجيل هدفين مع الرجاء في مرمى فريق نهضة الزمامرة أول أمس في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق البيضاوي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

الأمر الذي جعل جمال السلامي، المدير الفني للرجاء يبدي تمسكه الشديد باستمرار اللاعب في صفوف فريقه، ويطلب من إدارة الرجاء التراجع عن موقفها بشأن صرف النظر عن شراء عقد اللاعب في ظل مبالغة إدارة الزمالك في طلباتها المالية نظير الاستغناء عن خدماته بنهاية الموسم الجاري.

 

وكانت إدارة الزمالك قد حددت مبلغ مليون ونصف المليون دولار نظير بيع عقد أحداد للرجاء، وهو ما اعتبرته إدارة الأخير طلبا تعجيزيا وقررت صرف النظر عن التعاقد معه والاكتفاء بفترة تعاقده لنهاية الموسم فقط، وهو ما جاء بالفعل من تصريحات على لسان مسئولي الرجاء.

 

ولكن جاءت أهداف اللاعب الأخيرة مع الفريق لتجعل المدير الفني للرجاء يتمسك باللاعب ويلمح لإدارة النادي بالتراجع عن فكرة صرف النظر عن ضمه وفتح باب المفاوضات من جديد مع الزمالك لشراء عقد حميد أحداد مع محاولة تقليل المبلغ المطلوب من قبل إدارة القلعة البيضاء.

 

ads
ads