رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

مازيمبي يكشف موقف موليكا من مفاوضات الأهلي

الخميس 30/يوليه/2020 - 03:19 م
موليكا
موليكا
يحيى عبد الرحمن
طباعة

تحدث فريدريك كيتنجي المدير الرياضي لنادي مازيمبي، عن مصير نجم الفريق جاكسون موليكا سواء بالانتقال للأهلي أو الاحتراف الأوروبي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال كيتنجي عبر الموقع الرسمي لنادي مازيمبي: "تحدث معنا منذ أيام نادي مسكورن البلجيكي لضم موليكا، وكنا ندرس العرض لكن بعد ذلك علمنا أن النادي يتفاوض من الباطن لصالح نادي ليل بسبب الشراكة بين الناديين".

وأضاف:" أخبرنا وكيل اللاعب أننا لن نتعامل مع موسكورن وطالبنا التفاوض مع ليل مباشرة لأن هذه الطريقة لا تعجبنا،  وبالفعل حددنا الأسبوع المقبل موعدا لبدء التفاوض مع ليل الفرنسي بشأن موليكا".

وواصل المدير الرياضي لمازيمبي:" لا يفرق معنا انتقال موليكا لليل الفرنسي ثم إعارته بعد ذلك لموسكورن أو بوافيستا البرتغالي، وما يهمنا هو وضوح التفاوض والوصول لحل يرضي الطرفين".

وأكمل:" لم يتحدث معنا أي ناد آخر بشكل رسمي، حتى لانس الفرنسي لم يتحدث معنا بشكل رسمي ولكن كانت هناك تسريبات بشأن ذلك".

وأتم تصريحاته:" لا نفكر حاليا في المطالب المادية، تفكيرنا في إيجاد ظروف جيدة دون تحايل أو تهرب وأن يكون الأمر بعيدا عن تأثير الوسطاء والوكلاء، ما نريده هو الشفافية".

ويذكر أن أسم موليكا ارتبط كثيرا بالانتقال للأهلي مؤخرا، بناء على توصية من السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأحمر، بعد مستواه المميز مع مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا، إلا أن رئيس النادي الكونغولي يرفض بيعه للفريق المصري مفضلا احترافه خارجيا، وهو ما جعله مطمعا للعديد من الأندية الفرنسية لطلب التعاقد مع مهاجم مازيمبي الشباب.

ads