رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الرياضية المغربية تعلن مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

دوري أبطال إفريقيا
دوري أبطال إفريقيا

كشفت قناة الرياضية المغربية، عن مواعيد وتوقيتات، مباريات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2019-2020.

وقالت القناة، في تغريدة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ونقلًا عن مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن مواجهات الذهاب للدور نصف النهائي، ستقام يومي 25 و26 من سبتمبر المقبل، على أن تقام مواجهتي الإياب، يومي 2 و3 أكتوبر.

وأضافت القناة المغربية، أن مباريات الدور نصف النهائي لدوري الأبطال، ستقام جميعها في تمام السابعة مساءً بتوقيت جرينيتش (التاسعة بتوقيت القاهرة).


ومن المقرر، أن يلتقي الأهلي مع نظيره الوداد البيضاوي، في حين يلاقي الزمالك نظيره الرجاء البيضاوي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها في سبتمبر المقبل، حيث ستقام مباراتي الذهاب، بمدينة الدار البيضاء، بينما ستقام مباراتي الإياب في القاهرة.

كانت لجنة مسابقات الأندية بـ "كاف"، قد أوصت خلال اجتماعها، بالعودة مرة أخرى لإقامة مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بنظام الذهاب والإياب، بدلًا من إقامتها من مباراة واحدة في دولة محايدة.

وأوصت اللجنة، أنه في حال تأهل الأهلي والزمالك إلى الدور النهائي، ستقام المباراة النهائية في مصر، على أن يقام النهائي في المغرب، في حال تأهل فريقي الوداد والرجاء.

أوضحت لجنة مسابقات الأندية، أن في حال تأهل فريق مصري وآخر مغربي، إلى الدور النهائي، فإن المباراة، ستقام على ملعب محايد، سيحدد لاحقًا.

ومن المقرر، أن تعتمد لجنة الطوارىء بـ "كاف"، توصيات لجنة المسابقات، وذلك خلال اجتماعها المقبل.