رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلي يكشف لـ«الكابتن» حقيقة وجود إصابات جديدة بكورونا

محمد محسن أبو جريشه
محمد محسن أبو جريشه

كشف محمد محسن أبو جريشه المدرب العام للإسماعيلي، حقيقة تعرض أحد لاعبيه للإصابة مجددا بفيروس كورونا.

وقال أبو جريشه في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، كل ما يقال عن وجود حالات إيجابية جديدة داخل الفريق، كلام ليس له أساس من الصحة".

وأضاف:" جميع الحالات الإيجابية التي تم الإعلان عنها مؤخرا بما في ذلك محمد حمدي زكي وغيره، الأمور مستقرة ويتماثلن للشفاء".

وأكمل مدرب الدراويش:" الثلاثي سوف يشارك في المران الجماعي للفريق، عقب خضوعهم لمسحة أخرى للتأكد تماما من عدم وجود أي أعراض خاصة بالوباء عليهم".

أما عن استعدادات الفريق لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، أوضح جريشه:" الفريق جاهز لاستكمال الموسم، خوضنا بعد اللقاءات الودية خلال فترة الإعداد الحالية".

وواصل:" لدينا مباراة أخرى أمام مصر للمقاصة غدا، يليه منح اللاعبين راحة سلبية، ثم العودة بعد إجازة العيد وخوض وديتين كمان على أقصى تقدير قبل مواجهة المصري".

وعن موعد المواجهة المرتقبة أمام الرجاء المغربي في نصف نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال، أشار جريشه إلى عدم تلقي المسئولين حتى الآن خطابا من نظيره الاتحاد العربي يبلغه بموعد اللقاء، فنحن منتظرين.

ويستهل الإسماعيلي مشواره في استئناف الدوري بدربي القناة أمام المصري يوم 14 أغسطس المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ19، بعد فترة طويلة من التوقف بسبب جائحة كورونا.

ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، من أصل 18 مباراة خاضها الفريق منذ انطلاق الموسم.

أما على المستوى العربي، فلديها مواجهة مثيرة أمام الرجاء المغربي في نصف نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال، والتي لم يحدد لها الاتحاد العربي موعدا حتى الآن.

وكنت مباراة الذهاب بين الفريقين، قد انتهت لصالح الإسماعيلي بهدف نظيف، سجله التونسي الدولي فخر الدين بن يوسف.