رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة إنتر ميلان ضد نابولي فى الدوري الإيطالي اليوم الثلاثاء 28-7-2020

موعد مباراة إنتر
موعد مباراة إنتر ميلان ضد نابولي

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة إنتر ميلان ضد نابولي، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".


 

يستضيف نادي إنتر ميلان نظيره نابولي، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإيطالي، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة إنتر ميلان ضد نابولي فى الدوري الإيطالي

ومن المقرر أن تُقام مباراة إنتر ميلان ضد نابولي على ملعب "سان سيرو"، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد نابولي فى الدوري الإيطالي

وستُذاع مباراة إنتر ميلان ضد نابولي على قناة beIN Sports HD 4 .

 

ويسعى إنتر ميلان لمواصلة نغمة الانتصارات لتعزيز مكانه في المركز الثاني وتوسيع الفارق مع أتالانتا، لضمان بقاءه في المربع الذهبي المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل 2020-2021.

 

ويأمل إنتر في حصد الثلاث نقاط، بعدما تغّلب على جنوى بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري الإيطالي، مستغلًا عامل الأرض.

 

في المقابل، يرغب فريق نابولي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل اقتحام المربع الذهبي أو ضمان أحد المقاعد الأوروبية في اليوروباليج على الأقل في الموسم المقبل 2020-2021.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين، قد انتهت بفوز إنتر ميلان بنتيجة 3-1.

 

ويحتل إنتر ميلان حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 76 نقطة، متفوقًا على أتالانتا صاحب المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد نابولي في المركز السابع برصيد 59 نقطة، علمًا بأن يوفنتوس توّج بلقب الكالتشيو هذا الموسم.