رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اعرف.. موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الجونة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الجونة والقنوات الناقلة

يبحث الكثيرون على مواقع البحث المختلفة في الوقت الحالي، عن موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الجونة والقنوات الناقلة، فعشاق المارد الأحمر كثيرون يرغبون في معرفة توقيت تلك المباراة الهامة في إطار استعدادات فريقهم لاستكمال بطولتي الدوري العام ودوري أبطال أفريقيا.

مباراة الأهلي القادمة


وكما ذكرنا تأتي مباراة الأهلي القادمة ضد الجونة في إطار استعدادات الفريق لاستئناف بطولة الدوري ودوري أبطال أفريقيا، فبطولة الدوري تستأنف في السادس من شهر أغسطس المقبل أي بعد أقل من أسبوعين، أما بطولة دوري أبطال أفريقيا فمن المنتظر أن يلاقي الفريق نظيره الوداد البيضاوي المغربي ذهابًا في المغرب في أواخر شهر سبتمبر، على أن يستضيفه إيابًا في القاهرة، في أوائل شهر أكتوبر المقبل.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الجونة والقنوات الناقلة

أما عن موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الجونة والقنوات الناقلة، فتقام المباراة غدًا الثلاثاء الموافق الثامن والعشرين من شهر يوليو الجاري، على ملعب مختار التتش بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

وتنقل قناتي أون تايم سبورت، والنادي الأهلي، مباراة الغد للمارد الأحمر.

اقرأ أيضا..

إيناسيو: لاعبو النادي الأهلي كانوا أفضل من الزمالك في أيامي


وتعود قناة النادي الأهلي للبث من جديد اليوم الاثنين بعد حملة التطويرات والتجديدات في القناة، على أن تكون مباراة الغد أولى المباريات التي ستنقلها باستديو تحليلي مكون من مجموعة من نجوم الفريق على مر الزمن بتقنية HD.

ومن المقرر أن تتواجد تقنية الفار في مباراة الغد بين الأهلي والجونة على ملعب مختار التتش أسوة بالمباراة الودية التي جمعت فريقي الزمالك ووادي دجلة أمس الأحد.

وكان النادي الأهلي قد انتصر وديًا على نظيره نادي سموحة الأسبوع الماضي بأربعة أهداف نظيفة، سجلها كل من محمود عبد المنعم كهربا بواقع هدفين، وهدف لكل من النيجيري جونيور أجاي ومروان محسن.

ويغيب عن قائمة الفريق في مباراة الغد كل من حمدي فتحي والذي حصل على راحة لبعد عيد الأضحى بقرار من الجهاز الفني، وكذلك حسين الشحات الذي يغيب بسبب إجرائه عملية الفتاق، في ظل غموض موقف رمضان صبحي مع الفريق باستمراره أو عودته لصفوف ناديه الإنجليزي هدرسفيلد تاون.

وتقرر أن يلاقي النادي الأهلي نظيره نادي إنبي في التاسع من شهر أغسطس المقبل في أولى مبارياته بعد استكمال منافسات الدوري العام.