رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل كاسنجو يوضح مصيره مع الزمالك

كاسونجو
كاسونجو


كشف بلال نظير وكيل الكونغولي كاسونجو كابونجو مهاجم الزمالك، عن موقف وكيله من الاستمرار مع القلعة البيضاء من عدمه، خلال الفترة المقبلة.

وقال نظير في تصريحات إذاعية: "رحيل أو بقاء كاسنجو هو أمر يخص إدارة النادي، واللاعب تربطه علاقة وطيدة مع مرتضي منصور رئيس النادي".

وأضاف:" إعارة كاسونجو أو رحيله قرار لم يحسم بعد، لن يوجد ضغط على أي طرف خاصة أن الزمالك لم يضغط مسبقا على اللاعب الكونغولي".

وأكمل وكيل كاسنجو:" علينا الانتظار حتى انتهاء الموسم، فالزمالك لن يجبر اللاعب على شيء".

وعن حقيقة هروب المهاجم الليبي أنيس سالتو لاعب الاتحاد السكندري، أوضح نظير:" أنيس لم يهرب، ولكن موعد سفره كان غريبا للغاية لأنه كان قبل أيام قليلة من استئناف التدريبات".

وأتم تصريحاته قائلا:" لقد استأذن أنيس من إدارة نادي الاتحاد، والآن بصدد العودة إلى مصر وينتظر استخراج التأشيرة الخاصة به".

ويذكر أن كاسنجو قد انضم للزمالك في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 لمدة 4 مواسم، قادمًا من الاتحاد السكندري، حيث شارك في 42 مباراة بالدوري المصري وسجل 13 هدفا وأرسل 3 تمريرات حاسمة.

وكان مسئولو القلعة البيضاء قد قرره إعارة للوحدة الإماراتي في يناير 2019 لمدة نصف موسم الموسم، ثم العودة مؤخرا من جديد للزمالك.

وكانت بعض التقارير الصحفية، قد أشارت مؤخرا، إلى رغبة الجهاز الفني للأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في رحيل المهاجم الكونغولي، نظرا لكثرة عدد اللاعبين الأجانب المحترفين بالفريق وعدم الحاجة الفنية له.