رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلي.. فايلر يعالج سلبيات ودية سموحة.. و"فتحي" يجري المسحة السادسة

الكابتن

أجرى حمدي فتحي مسحة لاعب الفريق الأول لكرة القدم، مسحة طبية جديدة، مساء اليوم الأحد، أثناء تواجده في سيارته للاطمئنان على حالته، وذلك بعد إجراء الفريق للمسحات الطبية.

وأجرى لاعبو الأهلي المسحة الطبية السادسة، مساء اليوم الأحد، أثناء المران الجماعي للفريق، كما أجرى الجهاز الفني والإداري للفريق أجروا المسحة الطبية السادسة، وفقًا للإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة مع بداية عودة التدريبات الجماعية.

وفي سياق آخر اجتمع رينيه فايلر المدير الفني للفريق باللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق المران المسائي، وحرص السويسري على الحديث مع اللاعبين عن أبرز الإيجابيات والسلبيات في مباراة سموحة الودية الأخيرة، كما حرص أيضًا على الحديث مع اللاعبين والجهاز الفني عن مران اليوم وفقرات التدريب.

واشتمل مران اليوم على العرضيات والتصويب على المرمى ، وقاد فايلر اللاعبين في فقرة تدريب على الكرات العرضية والضربات الثابتة من جانبي الملعب، وقاد مجموعة أخرى في فقرة تصويب على المرمى، وحرص السويسري على إيقاف فقرات المران الفنية أكثر من مرة وتوجيه اللاعبين ببعض التعليمات المحددة.

ومن ناحية أخرى أدى محمود وحيد مرانا في «الجيم»، كما أدى جانبًا من التدريبات البدنية والاستشفاء، على هامش المران الجماعي للفريق.