رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

جوارديولا: ديفيد سيلفا حظى بأصغر وقوف للتصفيق على مر العصور

الأحد 26/يوليه/2020 - 09:15 م
الكابتن
محمد شلبي
طباعة

أبدى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، سعادته بأداء السيتيزين مساء اليوم أمام نورويتش سيتي، في المباراة التي انتهت لصالح السماوي بنتيجة 5-0، في ختام مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم (2019- 2020).

 

وقال جوارديولا، وفقا لموقع "بي بي سي": "قدمنا عملًا كبيرًا، ومن الجيد الإنهاء هنا في المركز الثاني، وسجلنا العديد من الأهداف، وأن يربح إديرسون وكيفين دي بروين تلك الجوائز، والآن أمامنا أسبوعين للتحضير لمباراة ريال مدريد".

 

وتطرق بيب للحديث عن آخر مباريات ديفيد سيلفا في البريميرليج، قائلا: "حظي ربما بأصغر وقوف للتصفيق على مر العصور، ولكنه سيعود ليحظى بالتحية التي يستحقها، ولدي شعور بأن الجماهير ترغب في تحيته على ما قدمه في أرض الملعب، وإظهار الامتنان للسنوات الـ10 الرائعة التي قضاها هنا، الفريق يرغب في شكره على كل ما قدمه".

 

كما تحدث عن رقم دي بروين القياسي قائلا : "أحببت هدفي دي بروين وخاصة الثاني، أحب ذلك من كيفين وكذلك صناعة الأهداف، ولكننا بحاجة إلى أهدافه أيضًا، أخبرناه بضرورة اللعب كما يعرف، وأن لا يركز بشدة في الأمر، وسيأتي الرقم القياسي وحده، صنع هدفًا وكان من السهل أن يحطم الرقم بسهولة، ولكن بدلًا من ذلك سيشارك الرقم مع تييري هنري".

 

أما عن مباراة ريال مدريد المقبلة، في دوري أبطال أوروبا، فعلق قائلا: "مسابقة وخصم مختلف، وأمامنا أسبوعين الآن، غدًا هناك راحة، وبعدها سنبدأ التحضير للمباراة، وسنحاول تقديم مباراة جيدة، سنصل في أفضل ظروف ممكنة، هذا ما نحاول القيام به".

ads