رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ننفرد بنص فيديو رئيس الزمالك عن «الكتائب الأهلاوية» قبل إذاعته

مرتضى منصور
مرتضى منصور


أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية أنه سيقوم بنشر فيديو يرد من خلاله على "الكتائب الإلكترونية للنادي الأهلي"، وذلك مساء أمس.

وكتب رئيس نادي الزمالك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بعد قليل المستشار مرتضي منصور يرد علي الكتائب الإلكترونية للنادي الأهلي بخصوص حديث الكابتن فاروق جعفر".

ورغم مرور الساعات إلا أن الفيديو لم ينشر في الوقت المحدد مثلما أعلن رئيس القلعة البيضاء.

ومن جانبنا حرصنا على التواصل مع مصدر داخل نادي الزمالك، الذي بدوره قام بالكشف عما جاء في الفيديو.

وقال المصدر أن مرتضى منصور تحدث خلال الفيديو عن ملف نادي القرن الإفريقي حيث قال أن فتح هذا الملف تسبب في شن حرب كبيرة على النادي الأبيض ومجلس إدارته، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنه لن يتراجع عن هذه الخطوة وفتح هذه القضية من جديد.

وعن "الكتائب الإلكترونية للنادي الأهلي"، أكد المصدر أن بعض المقربين لرئيس النادي الأبيض أبلغوه بأن "هاشتاجات" جماهير الغريم التقليدي الأهلي، تتصدر بشكل يومي موقع التغريدات "تويتر"، والتي تهدف إلى الهجوم علي الزمالك ومسئوليه، مشيراً إلى أن مرتضى منصور أكد خلال الفيديو أن هذه الكتائب تمولها إدارة الأهلي.

وبخصوص تصريحات فاروق جعفر نجم الزمالك السابق الأخيرة، والتي أثارت جدلاً كبيراً، قال المصدر أن مرتضى منصور أكد من خلال الفيديو، أنه يرفض ربط هذه التصريحات بالبطولات الإفريقية التي كان حصل عليها الزمالك في العقد الماضي.

وأكد المصدر أن مرتضى منصور تبرأ من تصريحات فاروق جعفر التي أدلى بها مشيراً إلى أنه كان يتحدث عن موقف شخصي والزمالك ليس له علاقة بهذه التصريحات.

وقال المصدر أن مرتضى منصور علق ساخراً على فاروق جعفر خلال الفيديو، حيث وصفه بالشخص الذي تناول حبوب الشجاعة، فكشف بعدها عن العديد من الأسرار، لأول مرة رغم أن هذا الأمر ستكون أضراره أكثر من منافعه.

وواصل مرتضى منصور خلال الفيديو هجومه المعتاد على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حيث اتهمه بتعمد الوقيعة وإشعال الفتنة بين الناديين.