رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: كيبا يستعد للرحيل عن تشيلسي

كيبا
كيبا

بدى الاسباني كيبا أريزابالاجا حارس مرمى تشيلسي، استعداده على لتخفيض أجره إذا كان ذلك سيساعده في الرحيل عن لتشيلسي.

وتعرض حارس المرمى الإسباني لإنتقادات عنيفة مرة أخرى هذا الأسبوع بسبب أدائه في الهزيمة 5-3 أمام ليفربول وهو الآن مستعد لمغادرة النادي، لاسيما بعدما علم أن فرانك لامبارد مدرب الفريق يتطلع لإيجاد حارس بديل.

كيبا صاحب الـ25 عامًا، والذي يكسب حوالي 150 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، قضى عامين في عقد ضخم مدته ست سنوات، ويعرف شروط عقده في ستامفورد بريدج يجعله باهظًا على أي ناد يريد التعاقد معه.

وقد ارتبط الحارس الشاب بالعودة إلى الدوري الاسباني من خلال إشبيلية ومؤخرا كجزء في صفقة تبادلية مع يان أوبلاك من أتليتيكو مدريد وفقًا لصحيفة "صن"

دفع تشيلسي رقماً قياسياً عالمياً بلغ 71.6 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع كيبا في صيف 2018 ولكن بينما يحب حارس المرمى الشاب الحياة في لندن ، فإنه يكافح لإقناع لامبارد بالخروج من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي على وشك التأهل لدوري أبطال أوروبا اليوم، بضمان أعلى أربعة مراكز لكنه تلقى 54 هدفاً في الموسم، أكثر من أي فريق في المراكز الـ11 الأولى. 

بالإضافة إلى أوبلاك، تم ربط نيك بوبي من بيرنلي وحارس مانشستر يونايتد الواعد دين هندرسون المعار إلى شيفيلد يونايتد.

ويفضل كيبا الحفاظ على شروطه الشخصية الحالية مع اتخاذ خطوة جديدة، ولكنه مستعد لتخفيض الأجور إذا قررر الانتقال إلى ناد جديد.